أخبار مصر

يلا شوت HD : مشاهدة مباراة الترجي والوداد بث مباشر الدوري الإفريقي

مشاهدة مباراة الترجي والوداد يلا شوت حصري يلتقي الترجي التونسي والوداد المغربي في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي، وذلك مساء اليوم الأربعاء ، المواجهة مشتعلة ومثيرة حيث سيتنافس الفريقان على تأهلهما إلى النهائي للبطولة القارية الجديدة سيقام لقاء الترجي والوداد في الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

الترجي ضد الوداد

يستعير رئيس نوادي تونس إمكانيات استاده وجمهوره، من أجل الفوز على خصمه المغربي، بعد فوز فريق الكازاوي على أرضه في الدار البيضاء في المباراة الأولى بنتيجة 1-0، ويلعب الترجي، تحت محنة صعبة، بغية تحقيق التأهل إلى النهائي، ويتطلع الترجي للفوز بفارق هدفين.

الدوري الأفريقي

وكلا الفريقين يتطلعان إلى الفوز للقبض على بطاقة التأهل لنهائي الدوري الإفريقي، وذلك لمواجهة الفريق الفائز بين الأهلي وصن دوانز للفوز باللقب القاري الجديد في نسخته الأولى تتميز مباريات الترجي والوداد دائمًا بالتنافس والمتعة، حيث يوجد صراع تاريخي بين الفريقين في المباريات الإفريقية والعربية.

مباراة الترجي والوداد بث مباشر

وتم تعيين بيتر واويرو الحكم الكيني لقيادة مباراة الترجي الرياضي التونسي والوداد المغربي في الجولة الثانية من نصف نهائي الدوري الأفريقي، التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) في النسخة الأولى من هذه المسابقة القارية الجديدة.

التقى الترجي التونسي والوداد المغربي في ١١ مناسبة في المسابقات الإفريقية والعربية، وكانت الأسبقية واضحة لصالح الترجي حيث فاز في ثلاث مواجهات وخسر في مباراتين، بينما انتهت ست مواجهات بالتعادل.

الترجي والوداد بث مباشر

نجح الترجي في الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا في عام 2011 ومرة أخرى في عام 2019 عندما تغلب على الوداد في المباراة النهائية. كما تأهل إلى نصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية في عام 1998 بعد فوزه في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة إجمالية 4-3.

الترجي ضد الوداد

فاز فريق باب سويقة بلقب دوري أبطال العرب في عام 2009 بعد تغلبه على فريق الوداد في المغرب، حيث سجل مايكل إنيرامو هدفاً للفريق التونسي. في مباراة الإياب، تعادل الفريقان بتسجيل هدف لكل منهما، وبذلك توج نادي باب سويقة باللقب.

في نهائي دوري أبطال إفريقيا لعام 2019، واجه الترجي التونسي فريق الوداد المغربي في مباراة شهيرة، وللأسف لم تكن لها نهاية طبيعية، حيث توقفت المباراة بناءً على قرار الحكم الغاني باكاري جاساما بسبب رفض لاعبي الوداد المغربي مواصلة اللعب. وتوج الترجي التونسي حينها بلقب دوري أبطال إفريقيا، ولكن تم حسم الجدل والنزاع بين الترجي والوداد في الأروقة الرياضية الدولية. والآن يتقابل الفريقان في قبل نهائي دوري السوبر الإفريقي، بعدما تجاوز كل منهما المرحلة ربع النهائي بنجاح.

تابع المباراة من هنا : مشاهدة مباراة الترجي اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى