منوعات

آخر موعد تحديث بطاقة التموين.. في شهر يونيو

كتب : منة خالد

عرض آخر موعد لتحديث البطاقة التموينية وفقًا لما تحدده وزارة التموين والتجارة الداخلية ، يُطلب من حاملي البطاقات تحديث بياناتهم حتى لا تتوقف الخدمة عنهم.

الموعد النهائي لتحديث البطاقة التموينية مطلوب من قبل مئات الآلاف من المواطنين الحاملين للبطاقات التموينية لأن الوزارة ترسل لهم رسائل على “العظم” لتبادل السلع المدعومة أو الخبز مع ضرورة تسجيل رقم هاتفهم المحمول في بياناتهم المدخلة على البطاقة التموينية. .

آخر موعد لتحديث البطاقة التموينية

أصدرت وزارة التموين والتجارة الداخلية آخر موعد لتحديث البطاقة التموينية ، وذلك لتقديم كافة الخدمات للمواطنين من حاملي البطاقة التموينية ، حيث تستمر الوزارة في تلقي طلبات المواطنين لتسجيل رقم الجوال حتى 30 يونيو المقبل.

وأكدت الوزارة ، من خلال خطاب تسلمه العديد من حاملي البطاقات التموينية على قسائم الخبز والبضائع ، ضرورة تسجيل رقم الجوال باسم صاحب البطاقة “رب الأسرة” ، في إطار ضمان الاستمرارية. من الخدمات وتجنب وقف الصرف.

آخر موعد لتحديث البطاقة التموينية

تمديد فترة تسجيل البيانات على البطاقة التموينية

وفي وقت سابق قرر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية تمديد فترة تسجيل أرقام الهواتف لمن تراسلهم على القسيمة حتى 30-6-2022 ، مشيرا إلى أن تمديد الفترة يأتي لمساعدة المواطنون يزودون مكاتب التموين بأرقام هواتف لتلافي ازدحام المواطنين أمام المكاتب. وأكد أن قرار تسجيل أرقام الهواتف على بطاقة الدعم يسهل معاملة المواطن في إطار الدعم المقدم له ، بالإضافة إلى تحديث قواعد البيانات الخاصة بالمستفيدين من الدعم ، بما في ذلك وصول رقم الخبز فقط. 72 مليون مواطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى