منوعات

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 بالاسم ورقم الجلوس كل المحافظات

كتب : مروة صلاح

نتيجة السنة الثانية من المدرسة الثانوية 2022 ، الفصل الدراسي الثاني ، موضع تساؤل من قبل عدد كبير من الناس ، بعد أيام قليلة من انتهاء فريق التدريس من تدقيق العلامات وتصحيحها.

حيث يستمر الطلاب في متابعة موقع نتائج امتحانات وزارة التربية والتعليم 2022 ، ليتمكنوا من الاستعلام عن نتائج السنة الدراسية الثانوية بالاسم ورقم الجلوس 2022.

يرصد موقع “أخر الأخبار” نتائج السنة الثانية من المرحلة الثانوية للربع الثاني من عام 2022 من بين الخدمات المتنوعة التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه على مدار الساعة.

النتيجة الثانوية العام الثاني 2022

تحظى نتيجة السنة الثانية من المرحلة الثانوية 2022 باهتمام شريحة واسعة من الناس ، خاصة بعد إعلان وزارة التربية والتعليم عن إتاحتها إلكترونيًا لجميع المحافظات.

أفادت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن نتائج السنة الثانية من المرحلة الثانوية 2022 والسنة الأولى يتم تحميلها من خلال التطبيق الإلكتروني لطلبة السنتين الأولى والثانية ابتداءً من هنا.

قالت وزارة التربية والتعليم إنه يجب على المدارس الفردية تجميع درجات الامتحانات الإلكترونية ، وكذلك درجات اختبارات الكتابة ، في درجات الفصل الدراسي الأول ، وإعلانها للمدارس بمجرد الانتهاء منها.

النتيجة الثانوية العام الثاني 2022النتيجة الثانوية العام الثاني 2022

2022 تقييم طلاب السنة الثانية الثانوية

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني أن نتائج السنة الثانية من المرحلة الثانوية 2022 ، هي على شكل تقييمات ، وهي كالتالي:

يحصل الطالب على علامة عامة ممتازة عندما يحصل على علامات تتراوح من 85 إلى 100 نقطة.

يحصل الطالب على علامة جيدة جداً عندما يحصل على مجموع درجات بين 65 و 85.

– يحصل الطالب على علامة “جيد” بشكل عام عندما يكون مجموع دراجاته ما بين 50 و 65 درجة.

يعتبر الطالب “ضعيفاً” عندما يحصل على أقل من 50.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى