منوعات

تردد قناة أون تايم سبورت 2022.. لمتابعة مباراة مصر وغينيا اليوم

كتب : مروة صلاح

يتصدر تردد قناة On Time Sport 2022 الجديدة أكثر القوائم بحثًا ، عبر محرك البحث العالمي Google ، حيث يتوق ملايين عشاق الساحرة المستديرة لمشاهدة المباراة بين مصر وغينيا اليوم.

حيث يتطلع عدد كبير من الناس لمشاهدة مباراة مصر وغينيا اليوم في تصفيات كأس الأمم الأفريقية ، الأمر الذي يجعل معدلات البحث على قناة On Time Sport تتزايد باستمرار.

يرصد “شعب مصر” تردد قناة أون تايم سبورت 2022 الجديدة ، من بين الخدمات المتنوعة التي يحرص الموقع على توفيرها لقرائه على مدار الساعة.

تردد قناة أون تايم سبورت 2022

يتزايد البحث عن تردد قناة أون تايم سبورت 2022 الجديدة ، بعد إعلان الهيئة الوطنية للإعلام عن حصولها على حقوق بث مباراة مصر وغينيا اليوم الأحد عبر شبكة أون تايم سبورت.

تردد قناة اون تايم سبورت على النايل سات محل بحث واسع النطاق حيث أنها من القنوات الرياضية الرائدة وتقدم محتوى مميز لمحبي الساحرة المستديرة والرياضات المختلفة بالإضافة إلى تغطية جميع الأحداث الرياضية الدولية.

تردد قناة أون تايم سبورت 2022تردد قناة اون تايم سبورت

موعد مباراة مصر وغينيا اليوم

يتساءل الكثير من المواطنين عن موعد مباراة مصر وغينيا اليوم ، في تصفيات كأس أمم إفريقيا ، حيث انفصلنا عن انطلاقها في ساعات قليلة ، الأمر الذي يجعل عشاق كرة القدم ، في حالة ترقب وتوقعات ، عرض المباراة ،

تقام مباراة مصر وغينيا ، في الدور الأول ، من تصفيات المونديال ، على الاستاد الدولي بالقاهرة ، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، وسيتم بثها على الهواء مباشرة على التردد. على قناة اون تايم سبورت.

تردد قناة أون تايم سبورت 2022 الجديد

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 1 10853

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل ترميز 27500

استقطاب أفقي

تردد قناة اون تايم سبورت 2 اون تايم سبورتس

تردد قناة اون تايم سبورت 2 الجديد 11681

استقطاب أفقي

تصحيح الخطأ 5/6

كود 27500

تردد قناة اون تايم سبورت 3 2022 الجديد

تردد قناة أون تايم سبورت 3 الجديد 12303

استقطاب أفقي

تصحيح الخطأ 5/6

كود 27500

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى