أخبار مصر

“من هنــا” رابط الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة والحصول على السيارات المجهزة لذوي الهمم

يقوم العديد من ذوي الإرادة القوية بالتفتيش في مواقع التواصل الاجتماعي للعثور على الرابط الذي يُمكنهم من الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة، الذي وضعته وزارة التضامن الاجتماعي كوثيقة رسمية لتلبية احتياجات ذوي الهمم. يحتوي الكارت على بيانات حول درجة الإعاقة ونوعها، بهدف تمكين هؤلاء الأفراد من الحصول على حقوقهم والخدمات التي تضمن لهم حياة كريمة. يمكنكم متابعة هذا المقال للحصول على رابط الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة.

رابط الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة

قامت وزارة التضامن الاجتماعي بوضع رابط يمكنكم من خلاله الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي فقط من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالوزارة عن طريق عدة خطوات موضحه في النقاط التالية:

  • قم اولا بالدخول الى الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التضامن الاجتماعي من خلال النقر على هذا الرابط.
  • بعد الدخول على رابط موقع وزارة التضامن الاجتماعي قم بالضغط على ايقونة الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة الظاهرة أمامك.
  • قم بإدخال الرقم القومي المقاوم من 14 رقم المدون على البطاقة الشخصية للشخص الذي تريد الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة له.
  • بمجرد إدخال الرقم القومي، ستظهر لك أيقونة البحث، يتعين عليك النقر عليها للحصول على معلومات حول حالة بطاقة الخدمات المتكاملة للفرد المحدد.
  • يتم عرض معلومات مفصلة تشمل مرحلة التسجيل إذا كان الطلب قيد التقديم، أو إشعار بنقص الوثائق المطلوبة، وفحص طبي إذا تم تنفيذه، أو حتى إشعار برفض الطلب مع توضيح الأسباب.
  • إذا كان الطلب قد تم تحويله إلى اللجان الطبية أو إلى وزارة التضامن الاجتماعي، ستتلقى معلومات حول هذا التحويل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى