أخبار مصر

براتب شهري يتخطى الـ 14 ألف جنية “وظائف البريد المصري 2024” لهذه المؤهلات

وظائف البريد المصري 2024 في إعلان حديث نشرته الهيئة القومية للبريد عبر إعلان وظائفها تم إشعار الراغبين في التقديم لمسابقة الهيئة يفدم عبر التقديم الإلكتروني على موقع بوابة الوظائف الحكومية المخصص للجهاز تبدأ فترة من 18 يناير وتمتد حتى 31 يناير2024.

وظائف البريد المصري 2024

تعلن هيئة البريد المصري عن فرص توظيف وتتضمن الفرص المتاحة 19 وظيفة لمهندسين بتخصصات متنوعة بما في ذلك مهندسين كهرباء ومهندسين ميكانيكا ومهندسين ميكانيكا سيارات كما يتاح أيضًا التقديم لوظائف مهندس تخطيط النقل ومهندس تشغيل وسائل النقل بتخصصات «كهرباء- ميكانيكا- ميكانيكا سيارات».

فيما يتعلق بالوظائف الإدارية، تعلن الهيئة عن حاجتها لأخصائي مكتب بريد وأخصائي خدمة عملاء كما يوجد التوظيف أمام 20 محاميا لشغل وظائف في الدرجة الثالثة الإدارية.

شروط المتقدمين:

  • يشترط على المتقدمين لتلك الوظائف أن يكون مصري وأن يتمتعوا بسجل خالي من الإدانات الجنائية مع التأكيد على عدم فصلهم من الخدمة بحكم نهائي أو قرار تأديبي في الأربع سنوات الأخيرة.
  • أن يكون تقدير العام جيد على الأقل ويتوقع أن يحمل لوظائف المهندسين شهادة بكالوريوس في التخصصات المطلوبة وأيضا من يشغل لوظائف أخصائيين أن يكونوا حاصلين على مؤهل عال مناسب فيما يتطلب من المتقدمين لوظيفة محامي أن يكونوا حاصلين على ليسانس حقوق أو ليسانس شريعة وقانون.
  • يجب الإيداع بمبلغ 26 جنيهًا في أحد فروع البنوك (بنك الأهلي وبنك مصرو بنك القاهرة)
  • ضرورة اجتياز الكشف الطبي وتحليل المخدرات للمرشحين الذين يجتازون الاختبارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى