تردد القنوات
أخر الأخبار

تردد القاهرة الاخبارية 2023 .. ” قناة تهتم وترصد اخر أخبار القضية الفلسطينية الإسرائيلية .. أعرف آخر الأخبار الآن

تردد قناة القاهرة الإخبارية

تردد القاهرة الاخبارية 2023، قناة القاهرة الإخبارية التي تعتبر من أهم وأكثر القنوات انتشارًا في وقت قصير، تعمل على جذب ملايين المشاهدين من مختلف دول العالم. تقدم القناة الأخبار والأحداث السياسية والاقتصادية وغيرها من البرامج المتنوعة، وتركز على تقديم محتوى هادف ومعلومات دقيقة وموثوقة للمشاهدين. كما تغطي كل الأحداث المحلية والعالمية، وتمتلك فريق عمل من الصحفيين والمراسلين المحترفين الذين يقدمون التقارير الحية للأحداث.

قناة القاهرة الإخبارية المصرية 2023

يمكنك معرفة تردد القاهرة الاخبارية 2023، فريق العمل المميز في قناة القاهرة الإخبارية يتمتع بالقدرة على مراقبة جميع الأحداث المحلية والعالمية التي يبحث عنها المشاهد، وينقلها بكل سهولة، ويجب ملاحظة أن القناة تحتوي على استوديوهات في عدة دول ومراسلين في جميع أنحاء العالم لضمان مشاهدة جميع الأخبار والأحداث السياسية وغيرها التي يرغب الجميع في معرفتها، وتعتبر هذه القناة الأم داخل جمهورية مصر العربية.

تردد قناة القاهرة الإخبارية 2023

يمكنك بكل سهولة معرفة تردد القاهرة الاخبارية 2023، قناة القاهرة الإخبارية تقوم بتغيير ترددها بشكل منتظم نظرًا للاستجابة للتطورات المستمرة التي تشهدها جميع القنوات المصرية. هذا يهدف إلى توفير جودة عالية ووضوح في الصورة طوال الوقت، بالإضافة إلى ذلك، يمكن استقبال القناة من خلال استخدام البيانات التي تقدمها.

  • القمر الاصطناعي الذي يخدم قناة التلفزيون هو النايل سات.
  • بينما التردد يتمثل في 11747.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يتم استقطاب القناة بشكل عمودي.
  • بينما تصحيح الخطأ فهو 3/4.
  • معدل الترميز يكون 27500.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى