أخبار الاقتصاد

“نزلت شوية النهاردة” سعر كرتونة البيض اليوم للمستهلك النهائي في الدكانة والاسواق + الفراخ والبيض النهاردة مفرحنا كلنا

العديد يبحثون عن سعر كرتونة البيض اليوم، لأن البيض هو من الأطعمة الأساسية التي يجدها الناس في كل منزل. بالإضافة إلى أنه يُستخدم في وصفات الطعام سواء الحلوة أو المالحة، ويُمد الجسم بالطاقة الضرورية والبروتين بكميات مناسبة، لذلك، يشعر العديد من المواطنين في جمهورية مصر العربية بالاهتمام بمعرفة أسعار كرتونة البيض بجميع أصنافها في أسواق الدواجن المختلفة، لهذا السبب، قررنا أن نقدم لكم أسعار البيض، حتى يتجنب المواطنون أي استغلال بسبب عدم معرفتهم بأسعار البيض كما هي متداولة في البورصة.

اسعار الدواجن اليوم

نظرًا لجهود الحكومة المصرية المستمرة في مجال ضبط أسعار السلع الغذائية، بما في ذلك اللحوم والدواجن، لاحظنا أن سعر كرتونة البيض اليوم وجاء هذا الانخفاض متزامنًا مع تنظيم الأسعار، وكذلك انخفاض سعر الكيلو الواحد من الفراخ في الأسواق المحلية اليوم.

الصنف السعر (بالجنيه)
كيلو الفراخ البيضاء 74
كيلو الفراخ الساسو 100 – 105
كيلو لحم أمهات الفراخ البيضاء 67
كيلو الأمهات البلدي 72
كيلو الفراخ البلدي 115
كيلو الفراخ البلدي الأحمر 115

سعر كرتونة البيض اليوم

أعلن الدكتور عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن، عن انخفاض أسعار البيض بجميع أنواعه داخل بورصة الدواجن والمزرعة، حيث جاء سعر كرتونة البيض اليوم للمستهلك كالتالي:

سعر البيض الأبيض 128 جنيهًا
سعر البيض الأحمر 133 جنيهًا
سعر البيض البلدي 140 جنيهًا

تختلف الأسعار بين بورصة البيض الرئيسية في المزارع والشركات المنتجة وبين الأسواق المحلية المخصصة للمستهلكين. ترتفع الأسعار في الأسواق للمستهلكين بمقدار يتراوح بين 5 و20 جنيهًا في الكرتونة. وفي إطار جهود مجلس الوزراء لخفض أسعار السلع، أعلن الاتحاد العام لمنتجي الدواجن عن انخفاض أسعار البيض، حيث تبدأ الأسعار من 120 جنيهًا للطبق الأبيض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى