أخبار مصر

أعلى خمس شهادات ادخار في بنوك مصر

يوجد داخل جمهورية مصر العربية عدد كبير من البنوك العامة والخاصة، التي دائمًا ما تتنافس على تقديم خدمات تمويلية وبنكية افضل للعملاء، كما أنها تعمل على طرح شهادات ادخارية مختلفة لكي تتناسب مع كل الفئات، لذلك بدء عدد كبير من المواطنين الراغبين في الاستثمار يتساءلون عن أعلي 5 شهادات ادخار في مصر، وهذا ما سوف نوضحه لكم بالتفصيل في السطور التالية.

أعلى خمس شهادات ادخار في مصر

يوجد العديد من الشهادات التي تقدمها البنوك المصرية لمواطنيها لاستثمار أموالهم ومن أعلى خمس شهادات ادخار في مصر:

شهادة ثورة بلس من البنك العربي الخليجي

تعد شهادة ثروة بلس من أفضل الشهادات التي يقدمها البنك العربي الخليجي بالعملة المحلية أي بالجنيه المصري، حيث أن الشهادة تستمر مدة 3 سنوات وبحد أدني 1000 جنية، مع العلم أنه يمكن للعميل استرداد المبلغ بعد 6 أشهر من تاريخ الإصدار.

أعلى خمس شهادات ادخار في مصر
أعلى خمس شهادات ادخار في مصر

كما أن قيمة معدل العائد في ثورة بلس يكون ثابت فقط خلال السنة الأولى بنسبة 23%، لكن خلال السنة الثانية والثالثة يكون العائد متغير ويساوي سعر الإيداع المعلن في البنك المركزي مدة ليلة واحدة، وذلك بداية من اليوم التالي لنهاية السنة الأولي.

شهادة الادخار البلاتينية

بعائد متدرج من البنك الأهلي المصري يوفر البنك الأهلي المصري شهادة ادخار بعائد متدرج، التي تستمر مدة 3 سنوات بالجنيه المصري وبحد أدني 1000 جنيه، كما أن عائد الشهادة متدرج في السنة الأولى يكون بنسبة 22% وفي السنة الثانية يكون بنسبة 18% وفي السنة الثالثة 16%.

شهادة بعائد 40% من البنك العربي الإفريقي

يوفر البنك العربي الإفريقي شهادة ادخار بعائد 40% من قيمة الشهادة، حيث تستمر مدة 3 سنوات وبحد أدني للشراء 5000 جنية مصري.

شهادة اختيارك من بنك التنمية الصناعية

وفر بنك التنمية الصناعية شهادة ادخار بعائد مدفوع مقدمًا، ويكون العائد في الشهادة بنسبة 39.14% من قيمة الشهادة الادخارية، علمًا بأن الشهادة تستمر مدة 3 سنوات وبحد أدني للشراء 50 ألف جنية مصري.

شهادة ادخار البركة من البنك الزراعي المصري

يوفر البنك الزراعي شهادة ادخار بعائد 19% شهريًا، وعائد 19.5 % سنويًا، وتستمر الشهادة مدة 3 سنوات، علمًا بأن الحد الأدنى للشراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى