أخبار العالمأخبار التعليم

صدرت✔️” نتائج الترشيحي 2023 حسب رقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy

صدرت✔️” نتائج الترشيحي 2023 حسب رقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy

تبذل العديد من الطلاب جهدًا كبيرًا ويتطلعون بفارغ الصبر إلى نتائج الترشيحي 2023 في سوريا، وتأكيد وزارة التربية والتعليم السورية على اعتماد نتائج السبر الترشيحي يعزز الترقب لدى أكثر من 65 ألف طالب وطالبة، يعتبر حصول الطلاب على شهادة البكالوريا من اللحظات الحاسمة في مسارهم التعليمي.

نتائج الترشيحي 2023 حسب رقم الاكتتاب

يسعى الطلاب وأولياء الأمور للحصول على نتائج الترشيحي 2023 حسب رقم الاكتتاب، وأعلنت وزارة التربية السورية عن نتائج اختبارات الترشح للشهادة الثانوية العامة للدورة العامة 2024، وتبلغ نسبة النجاح في الفرع العلمي 36.69%، للحصول على النتائج، يمكن للطلاب اتباع الخطوات المحددة من قبل الوزارة.

  1. التوجه الي موقع وزارة التربية السورية.
  2. والنقر بعد ذلك علي مربع النتائج الامتحانية.
  3. ثم النقر علي خانة الترشح للثانوية العامة.
  4. ويتم بعد ذلك اختيار الفرع التابع له الطالب سواء علمي أو أدبي.
  5. وبعد ذلك يتم اختيار زر الاستعلام عن النتائج بالاسم أو رقم الاكتتاب.

نتائج السبر الترشيحي 2023 الفرع الأدبي

تم الكشف عن نتائج اختبارات الترشيح للشهادة الثانوية العامة بصفة دراسة حرة لدورة عام 2024 في سوريا، حيث بلغ عدد الناجحين في الفرع العلمي 6948 طالبًا بنسبة نجاح 36.69%، وفي الفرع الأدبي وصل عددهم إلى 17683 طالبًا بنسبة نجاح 50.14%، يمكن للطلاب الحصول على النتائج عبر موقع وزارة التعليم السورية باستخدام الاسم ورقم الاكتتاب.

نتائج الترشيحي 2023 حسب الاسم

تم الإعلان عن نتائج السبر الترشيحي للفرع العلمي والأدبي في جميع المدارس السورية، ويمكن للطلاب الاطلاع على نتائجهم عبر موقع وزارة التربية السورية باستخدام الاسم، يُشير النظام إلى تسجيل مشاركة نحو 65 ألف طالب، ويمكن للجميع الحصول على النتائج بدون الحاجة للذهاب إلى المدرسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى