منوعات

نتيجة قرعة الحج السياحي 2022.. ادخل على الرابط الآن

كتب : منة خالد

يواصل الراغبون في أداء فريضة الحج هذا العام البحث عن نتيجة يانصيب الحج السياحي 2022 ، حيث أعلنت وزارة السياحة والآثار بالتعاون مع غرفة المؤسسات السياحية ووكالات السفر ، اليوم ، نتائج يانصيب الحج السياحي ، الأحد.

تنظم وزارة السياحة وغرفة المشاريع السياحية ، اليوم ، يانصيبًا إلكترونيًا للحج السياحي ، لاختيار أسماء المواطنين الفائزين لإتاحة الفرصة لأداء فريضة الحج هذا العام 1443 هـ مع الشركات السياحية. وبحسب ما أعلنته اللجنة العليا للحج ، سيتم سحب يانصيب الحج السياحي إلكترونيا

نتيجة اجازة الحج السياحية 2022

يمكن للناس الوصول إلى هذا الرابط (من هنا) للاستعلام عن نتيجة لوتو الحج السياحي لموسم 2022 الحالي. بلغ عدد المتقدمين للحج السياحي 68،660 متقدمًا ، منهم 9،345 متقدمًا للحج السياحي فئة 5 نجوم ، وبلغ العدد الإجمالي للمتقدمين على مستوى الحج الاقتصادي 59،315 متقدمًا. رابط إلكتروني كخدمة جديدة ، trans.hajj.gov .. على سبيل المثال للاستعلام عن تفاصيل الحج.

اللوائح المنظمة لحج 2022

اعتمد الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار اللائحة المنظمة لحج السياح لعام 1443 هـ / 2022 والتي أقرتها اللجنة العليا للعمرة والحج لتنظيم عمل الشركات السياحية وفي نفس الوقت. حان الوقت للحفاظ على حقوق المواطنين والشركات ، لا سيما في إطار جهد الوزارة واهتمامها بالنهوض بمنظومة الحج السياحي ، لا سيما من حيث اختيار الخدمات والجودة العالية ، بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية سواء. داخل مصر أو المملكة العربية السعودية.

رابطان للتعرف على نتائج لوتو الحج السياحي:

– اتصل بالموقع الرسمي: https://hij.moi.gov.eg/Hij1439/InternetSearch/SearchInternetForValidRequest2.xhtml

– ادخل على هذا الرابط: http://trans.hajj.gov.eg/

– اختر الاستعلام عن نتيجة اليانصيب.

أدخل الرقم الوطني ورقم المصنع.

– سيظهر الاسم ونوع الحج والمحافظة وحالة القبول أو الرفض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى