منوعات

بوابة الأزهر الإلكترونية natiga azhar eg .. استعلم عن نتيجتك الآن

كتب : منة خالد

زيادة معدلات البحث بوابة الازهر الالكترونية Natiga للاستعلام عن نتائج الشهادات الابتدائية والإعدادية للعام الدراسي 2021-2022. حيث اعتمد الدكتور محمد الدويني وكيل الأزهر نتائج طلبة المرحلتين السابقتين عبر البوابة الإلكترونية للأزهر.

بوابة الأزهر الإلكترونية من أشهر مصطلحات البحث على محرك البحث (جوجل) ، تزامنا مع إعلان إدارة تعليم الأزهر ، عن نتائج الشهادات الابتدائية والإعدادية للبنين والبنات ، والأزهر. كما أعلن الوكيل عن تهنئته لجميع الطلاب الذين اجتازوا.

بوابة الأزهر النتيقة الإلكترونية

وأكد وكيل الأزهر للطلاب الذين لم ينجحوا في امتحانات الجولة الأولى ، على ضرورة الدراسة والمصافحة حتى يتمكنوا من مقاضاة زملائهم وعدم تركهم وراءهم. وخلال التقرير نستعرض رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للتعرف على نتائج الشهادات الابتدائية والإعدادية.

رابط بوابة الأزهر النتيقة الإلكترونية

وأوضحت مؤسسة الأزهر التعليمية أنه سيتم إعلان النتائج على بوابة الأزهر الإلكترونية ، تسهيلا للطلاب من خلال هذا الرابط: https://natiga.azhar.eg/results.html

مسح النتيجة عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

أعلنت بوابة الأزهر الإلكترونية عن معدلات نجاح الطالب على النحو التالي:

وتبلغ نسبة نجاح الفتيات في الشهادة الابتدائية 83.43٪ ، وقيدهن 69،940 طالبة.

وتبلغ نسبة البنين 74.78٪ وعددهم 75673 طالبًا بنسبة نجاح كلية 78.96٪.

– بعد الشهادة الإعدادية بلغت نسبة نجاح الفتيات 77.90٪ وعددهن 66.170 طالبة.

وتبلغ نسبة البنين 63.58٪ وعددهم 75662 طالبًا بنسبة نجاح كلية 70.29٪.

نتيجة الشهادة الإعدادية لبوابة الأزهر الإلكترونية 2022 المرحلة الثانية بوابة الأزهر برقم المقعد الشهادة الإعدادية 2202 نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية شهادة الكلية الأزهرية الأزهر الشريف الأزهر بوابة الأزهر الإلكترونية الأزهر بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة شهادة الثانوية العامة نتيجة الشهادة الابتدائية للأزهر نتيجة الثانوية الأزهرية قطاع المعهد الابتدائي الأزهر نتيجة المرحلة الابتدائية الأزهرية 2022 نتيجة المدرسة الإعدادية الأزهرية 2022 نتيجة المرحلة الابتدائية – رابط الأزهر نتيجة المرحلة الإعدادية للأزهر موقع الويب الأزهر موقع مشيخة الأزهر. نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الفصل الدراسي الثاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى