أخبار عاجلة
13 من لاعبي الريال تحت الرادار في إسبوع الفيفا -
حقيقة مفاوضات البايرن مع نجم ليل الفرنسي -
ارسنال يفقد ثقته فى سواريز ويستقر على البديل -
بالوتا : تجربة مونشى مع روما “فاشلة” -
كيف سيتعامل لبنان مع طلبات بومبيو؟ -

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

تنبيهات "الأرصاد".. 5 مناطق تشهد تدنيًا في الرؤية الأفقية بسبب الضباب

تنبيهات "الأرصاد".. 5 مناطق تشهد تدنيًا في الرؤية الأفقية بسبب الضباب
تنبيهات "الأرصاد".. 5 مناطق تشهد تدنيًا في الرؤية الأفقية بسبب الضباب
تشمل الطرق السريعة والأماكن المفتوحة.. وتستمر حتى التاسعة صباحًا

أصدرت هيئة الأرصاد وحماية البيئة تنبيهات عدة عبر نظام الإنذار المبكر حول حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة في مناطق القصيم والجوف والحدود الشمالية وحائل والشرقية.

وتفصيلاً، أوضحت "الأرصاد" أن منطقة القصيم تشهد تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، خاصة في المناطق المفتوحة والطرق السريعة، وتشمل بريدة وعنيزة والرس والبكيرية والمذنب والأجزاء المجاورة. وتبدأ الحالة الساعة الثانية صباحًا، وتستمر حتى الساعة التاسعة من صباح الثلاثاء.

وذكرت الهيئة أن منطقة الجوف تشهد تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، وتشمل سكاكا والقريات وطبرجل والأجزاء المجاورة. وتبدأ الحالة الساعة الثانية صباحًا، وتستمر حتى الساعة التاسعة من صباح الثلاثاء.

وقالت إن منطقة الحدود الشمالية تشهد تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، خاصة في المناطق المفتوحة والطرق السريعة، وتشمل عرعر وطريف ورفحاء والأجزاء المجاورة. وتبدأ الحالة الساعة الثانية صباحًا، وتستمر حتى الساعة التاسعة من صباح الثلاثاء.

كما تشهد منطقة حائل حالة مماثلة من تدنٍّ في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، خاصة في المناطق المفتوحة والطرق السريعة، وتشمل حائل وبقعاء والأجزاء المجاورة. وتبدأ الحالة الساعة الثانية صباحًا، وتستمر حتى الساعة التاسعة من صباح الثلاثاء.

ونبهت "الأرصاد" أيضًا المنطقة الشرقية بأنها تشهد تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، خاصة في المناطق المفتوحة والطرق السريعة، وتشمل الدمام والظهران والخبر والأحساء والجبيل والخفجي والمذنب والأجزاء المجاورة. وتبدأ الحالة الساعة الواحدة صباحًا، وتستمر حتى الساعة التاسعة من صباح الثلاثاء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد.. مجزرة حوثية جديدة تستهدف أطفال الحديدة