هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

الملك سلمان يشيد بتميز العلاقات مع السودان

الملك سلمان يشيد بتميز العلاقات مع السودان
الملك سلمان يشيد بتميز العلاقات مع السودان
أشاد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بتميز العلاقات الأخوية التي تربط بين المملكة العربية السعودية وجمهورية السودان، والشعبين الشقيقين، مؤكدا سعي الجميع لتعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.

جاء ذلك في برقية تهنئة لرئيس جمهورية السودان عمر حسن أحمد البشير، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وأعرب الملك سلمان باسمه واسم شعب وحكومة المملكة عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيس البشير، ولحكومة وشعب جمهورية السودان الشقيق اطراد التقدم والازدهار.

من جهة ثانية، بعث خادم الحرمين الشريفين برقية تهنئة لرئيس مجلس الدولة ومجلس الوزراء في جمهورية كوبا ميغل دياز كانيل، بمناسبة ذكرى يوم التحرير لبلاده.

وأعرب الملك سلمان باسمه واسم شعب وحكومة المملكة عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيس ميغل دياز كانيل، ولحكومة وشعب جمهورية كوبا الصديق المزيد من الرقي والازدهار.

كما بعث خادم الحرمين الشريفين، برقية تهنئة لرئيسة الوزراء في جمهورية بنغلاديش الشعبية الشيخة حسينة واجد، بمناسبة فوزها في الانتخابات في جمهورية بنغلاديش الشعبية.

وأعرب الملك سلمان باسمه واسم شعب وحكومة المملكة عن أجمل التهاني وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لدولتها، ولشعب بنغلاديش الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 1200 كرتون تمور للنازحين من الحديدة إلى مأرب
التالى ماذا يمكن أن تجد في جناح رئاسة أمن الدولة في الجنادرية؟