هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

ثلاثي الأخضر: البطولة هدفنا

ثلاثي الأخضر: البطولة هدفنا
ثلاثي الأخضر: البطولة هدفنا

عادل الماس (جدة)

أكد ثلاثي المنتخب السعودي فهد المولد وهتان باهبري ومحمد الصيعري أنهم سيعملون مع بقية زملائهم على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في مباراة لبنان اليوم ضمن كأس أمم آسيا، من أجل ضمان التأهل لدور 16 في البطولة الآسيوية.

وأوضحوا أنهم في قمة جاهزيتهم الفنية لمباراة لبنان، وسيواصلون الظهور بالمستوى الفني الذي يليق بالكرة السعودية في البطولة الآسيوية.

وأشار الثلاثي السعودي إلى أن الجهاز الفني بقيادة المدرب بيتزي وضع الأسلوب الفني المناسب لمواجهة لبنان، وقالوا سنعمل على تنفيذ المهمات الفنية وفق ما حدده المدرب بيتزي، وبمشيئة الله سنحقق الانتصار الثاني وسنحصد نقاط المباراة.

وأشاد المولد وباهبري والصيعري بالروح المعنوية العالية في بعثة المنتخب الوطني، وحرص الجميع على إسعاد الجماهير الرياضية بالانتصارات والمنافسة بقوة على حصد اللقب القاري للمرة الرابعة، والتأكيد على أن الكرة السعودية سوف تتربع على عرش القارة الآسيوية بجهود رجالها إخلاصهم. واختتم نجوم الأخضر السعودي حديثهم بقولهم: «نحن جئنا للإمارات من أجل المنافسة وليس الاكتفاء بالمشاركة، وسنقدم كل ما لدينا من أجل الظفر بالكأس الآسيوية والعودة بها للوطن».


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الأرصاد» تطلق المرحلة الثانية لحملة التفتيش البيئي
التالى الدخيل يحتفي بصاحب مبادرة الجري من أبو ظبي إلى مكة