أخبار مصر

دلوقتي كيلو السكر وصل 27 جنيه؟ .. مبادرة تخفيض الأسعار من الحكومة وأماكن شراء السلع والسكر بأرخص الأسعار

أسعار السكر في منافذ البيع

بعد ارتفاع أسعار السكر بشكل ملحوظ في هذه الفترة الأخيرة، وصل سعره إلى 50 جنيه مصري في بعض منافذ البيع، ولذلك يتسائل المواطن بشكل مستمر عن أسعار السكر، إلا أن سعر السكر في منافذ بيع أخرى يتم بيعه 27 جنيه مصري فقط.

ووصل جشع التجار و احتكار السلع من الأسواق وتخزينها في مخازنهم، مما تسبب في معاناة المواطنين المصريين من ارتفاع أسعار السلع و أزمة أسعار السكر في الأسواق بشكل خاص، الأزمة، لذلك قررت الحكومة طرح مبادرة لتخفيض أسعار السلع، وهي مبادرة وطنية تتيح كل أنواع السلع التي يحتاجها المواطن المصري بأرخص سعر، ابتداءً من السكر والأرز إلى اللحم و الدواجن.

سعر السكر اليوم في الأسواق

أعلنت الحكومة المصرية عن سعر السكر في مبادرة تخفيض أسعار السلع بسعر 27 جنيه فقط ، وهو سعر منخفض مقارنة بالأسواق، حيث يصل سعر السكر حالياً في المنافذ ومحلات البيع الأخرى إلى 45 جنيه، وتحتوي المبادرة التي طرحتها الحكومة تحت شعار معاً ضد الغلاء كل المنتجات والسلع المستهلكة في مصر يومياً، وقد تم توفير السلع بأسعار مخفضة، وخصومات قد تصل إلى 25 %.

أماكن بيع السكر المخفضة في مصر

في الكثير من منافذ البيع في كل أنحاء الجمهورية، ومن خلال مبادرة لتخفيض أسعار السلع التي أعلنتها وزارة التموين، يتم بيع السكر بسعر مخفض، وهناك الكثير من السلع الاستهلاكية والمنتجات المطلوبة في مصر تضمها مبادرة تخفيض أسعار السلع الغذائية والهدف منها تخفيف الأسعار على المواطن بتخفيض بين 15% و 25%.

يمكن الذهاب إلى أقرب منفذ بيع وشراء كل احتياجات الأسرة بتخفيضات تصل 25 %، حيث تتواجد مبادرة تخفيض أسعار السلع في حوالي 1300 منفذ لبيع المنتجات الاستهلاكية على مستوى الجمهورية وفي كل المحافظات، ويصل سعر كيلو السكر في مبادرة تخفيض الأسعار 27 جنيه، ويصل سعر الأرز إلى 22 جنيه للكيلو، والعدس يصل إلى 36جنيه للكيلو ، والزيت يصل إلى 34 جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى