أخبار مصر

منحة العمالة الغير منتظمة 1000 جنيه كل شهر بالبطاقة الشخصية | سجل بياناتك حالا قبل اي حد

منحة العمالة الغير منتظمة

منحة العمالة الغير منتظمة، من المتوقع أن تعلن وزارة القوى العاملة قريبًا عن موعد صرف منحة 1000 جنيه للعمالة غير المنتظمة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، سيتم هذا الصرف كخطوة أولى نحو إنشاء صندوق الطوارئ الخاص بمساعدة العمال غير المنتظمين، سنوافيكم بالتفاصيل حول موعد الصرف في هذا التقرير.

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة

بناءً على مصادر داخل وزارة القوى العاملة في مصر، تم التكشف عن الموعد المتوقع لصرف منحة بقيمة 1000 جنيه للعمال غير المنتظمين، من المتوقع أن يكون هذا الصرف خلال شهر ديسمبر القادم وقبل نهاية العام الحالي 2023، هذه المنحة ستكون متاحة للأفراد المستحقين من الفئات التي لم تستفد من أي من برامج الحماية الاجتماعية، مثل معاشات التضامن الاجتماعي ومعاشات تكافل وكرامة في مصر.

تقدم هذه المنحة للمواطنين الذين يعملون في وظائف غير مستمرة وتتيح لهم فرصة التسجيل، يجب عليهم إرفاق رقم البطاقة الشخصية كجزء من العملية للحصول على هذه المنحة المالية، يُعَد هذا البرنامج مبادرة من وزارة القوى العاملة لدعم وتشجيع عمال مصر.

رابط التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 

للتقديم على منحة الألف جنيه من وزارة القوى العاملة، هناك سلسلة من الخطوات التي يجب اتباعها على النحو التالي:

  1. قم بزيارة رابط وزارة القوى العاملة.
  2. انقر على خيار “إنشاء حساب جديد” على الصفحة الرئيسية.
  3. قم بملء جميع البيانات الشخصية المطلوبة، مثل رقم البطاقة الشخصية، والاسم الرباعي، ورقم الهاتف.
  4. ستحتاج أيضًا إلى تقديم معلومات حول مهنتك، وموقفك من التأمينات الاجتماعية، وموقفك من التجديد، وحالتك الاجتماعية، بالإضافة إلى عنوانك.
  5. في النهاية، انقر على حفظ لإكمال عملية التقديم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى