أخبار مصر

التضامن توضح حقيقة تبكير معاشات تكافل وكرامة شهر مارس 2024! .. مبروك ياعم

حقيقة تبكير معاشات تكافل وكرامة شهر مارس 2024 صرَّحت التأمينات الاجتماعية بأن صرف معاشات شهر مارس 2024 سيكون قبل شهر رمضان وفي التوقيت المحدد لذلك كل شهر. وتستعد التأمينات الاجتماعية لصرف أموال المعاشات في أماكن الصرف المعتادة لأكثر من 10 ملايين مواطن من أصحاب المعاشات.

حقيقة تبكير معاشات تكافل وكرامة شهر مارس 2024

  • تحددت مواعيد صرف معاشات شهر مارس 2024 بالأول من مارس، وهو يوم الجمعة، ويمكن أن يبدأ الصرف يوم السبت الذي يليه ويستمر عدة أيام.
  • في شهر مارس 2024، سيتم صرف المعاشات مع الزيادات الجديدة التي أعلنت عنها الحكومة في إطار حزمة اجتماعية للتخفيف من الأعباء المعيشية على المواطنين.
  • تم زيادة الحد الأدنى للمعاشات ليصبح 1300 جنيه بدلاً من 1105 جنيهات، والحد الأقصى للمعاشات ليصبح 10080 جنيهًا بدلاً من 8720 جنيهًا، بنسبة زيادة تبلغ 15٪.
  • ويمكن للمستفيدين من المعاشات الاستعلام عن زيادة المعاشات عبر الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة، بتسجيل الرقم القومي والدخول كمستخدم مع تسجيل كلمة المرور.
  • أما أصحاب معاش تكافل وكرامة فيمكنهم الاستعلام عنه من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم 15045 تحتوي على الرقم القومي للمرأة المتزوجة، وسيتم إرسال رسالة نصية ثانية تحتوي على نتيجة الاستعلام.
  • توفر المعاشات في منافذ صرفها من البنوك وماكينات الصراف الآلي والبريد المصري.

موعد صرف المعاشات 2024

لن يتم أي أخبار تتعلق بموعد صرف المعاشات الخاصة بشهر مارس 2024، على أن يكون الموعد الرسمي للصرف هو 15 من الشهر وسوف يوافق اليوم الخامس من شهر رمضان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى