هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

«الدفاع»: وظائف شاغرة في القوات البرية

«الدفاع»: وظائف شاغرة في القوات البرية
«الدفاع»: وظائف شاغرة في القوات البرية

«عكاظ» (جدة)

أعلنت وزارة الدفاع، ممثلة بهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات للقوات البرية، عن وظائف شاغرة على برنامج التعاقد المباشر للمساندة الفنية في مجال تقنية المعلومات.

وبينت أن الوظائف حسب التخصصات التالية: شهادة جامعية في «علوم حاسب، نظم معلومات»، شهادة جامعية في «هندسة شبكات، هندسة حاسب آلي». ودعت من تنطبق عليه الشروط التقديم عليها من خلال الموقع الإلكتروني (https://lfca.mod.gov.sa/) اعتبارا من أمس الأول (الأحد) حتى نهاية يوم السبت ١٤٤٠/٠٨/٢٢.

وأوضحت الوزارة أن شروط الإعلان عن الوظائف المطروحة تتمثل في: أن يكون سعودي الجنسية، أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في التخصصات المطلوبة لشغل الوظيفة المتقد عليها، جميع سنوات الخبرة في القطاعات الحكومي، ومصدقة من الجهة الحكومية حسب الأنظمة، جميع سنوات الخبرة في القطاع الخاص في الشركات والمؤسسات مرفق معها بيان مدة اشتراكات المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية، جميع الخبرات يجب أن تكون في مجال طبيعة عمل الوظيفة المتقدم عليها، أن يكون لائقاّ صحيآ وحسن المظهر، ألايكون محكوماً عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة.

وبينت أن موقع المقابلة سيكون في مبنى إدارة تقنية المعلومات للقوات البرية على طريق الملك عبدالعزيز مقابل أسواق الشعلة سابقاً.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «وطن 89» لـ «تحصين» الداخل والحماية من التهديدات الخارجية
التالى بحضور الرئيس وعضوَي شرف.. الهلال ينهي تحضيراته لملاقاة الاتفاق في ربع نهائي كأس الملك