أخبار مصر

بدل الراتب هتاخد راتبين “موعد صرف رواتب الموظفين بالزيادة” بعد تطبيق الحد الأدني للأجور

متى موعد صرف رواتب الموظفين بالزيادة في انتظار التصريح الرسمي من وزارة المالية بخصوص موعد صرف مرتبات ديسمبر 2023، يظهر أن الأمور تسير وفق الزمن المحدد، وينتظر الكثيرون هذا الإعلان بشغف خاصة مع اقتراب منتصف الشهر، حيث يعتبر هذا الموعد ذا أهمية بالغة للعديد من الأفراد، ومن المتوقع أن يتم صرف المرتبات في الوقت المحدد وفقًا للزيادة التي وافقت عليها الدولة خلال شهر أكتوبر الماضي. يتوقع العديد من الموظفين الاستفادة من هذه الزيادة في الدخل، والتي ستكون مرئية في الدفعة المقبلة.

متى موعد صرف رواتب الموظفين بالزيادة

بناءً على الإعلان الرسمي الصادر عن وزارة المالية، من المنتظر أن يشهد شهر ديسمبر 2023 صرف مرتبات الموظفين على مدى ثلاثة أيام وفق الجدول التالي:

جدول صرف مرتبات شهر ديسمبر 2023:

  • يوم الأحد 24-12-2023: بداية صرف مرتبات ديسمبر 2023، حيث يتوقع أن يبدأ الإجراء في هذا اليوم.
  • يوم الاثنين 25-12-2023: استمرارية صرف مرتبات شهر ديسمبر 2023، وفقًا للجدول المعلن.
  • يوم الثلاثاء 26-12-2023: استمرارية الصرف ليوم ثالث، حيث يتوقع أن يستفيد الموظفون من دخلهم المحسن في هذا اليوم.

صرح طارق بسيونى، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، في بيان سابق بخصوص صرف مرتبات العاملين بالدولة عن شهر ديسمبر 2023. يُنتظر أن يبدأ صرف المرتبات اعتبارًا من 24 ديسمبر، مع تأخير بعض المتأخرات للأيام 7، 10، 11 من الشهر نفسه.

كما أشار بسيونى إلى أهمية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، مطالبًا العاملين في الجهات الإدارية بضرورة الالتزام بالمواعيد المعلنة في المنظومة المالية الإلكترونية، كما يؤكد أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى