أخبار عاجلة
أبرز المباريات العربية والعالمية.. اليوم -

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

اتحاد الكرة يعلق على انسحاب ميت الخولي من الدوري النسائي

اتحاد الكرة يعلق على انسحاب ميت الخولي من الدوري النسائي
اتحاد الكرة يعلق على انسحاب ميت الخولي من الدوري النسائي

صرحت الدكتورة دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم و المسئولة عن ملف كرة القدم النسائية، تصريح خاص للوفد تؤكد من خلاله أن فريق ميت الخولي يعتبر منسحب من بطولة الدوري الممتاز النسائي بعد غيابه في المباريتين السابقتين أمام المؤسسة العمالية وميت عقبة، و لن يتطلب الامر تقديم إعتذار رسمي من نادي ميت الخولي فهو الان يعتبر منسحب بشكل نهائي طبقاً للائحة المسابقات.
كما أضافت د. دينا الرفاعي خلال تصريحها أن إدارة نادي ميت الخولي قررت عدم المشاركة في المباريات بعدما تم صرف الدعم لأندية الدوري الممتاز من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم المقدر لكل نادي 20 ألف جنيه، وهذا الامر يسيء لكرة القدم النسائية وتوضح هذة الواقعة أن بعض الاندية لم تشارك في الدوري النسائي من أجل رفعة اللعبة و ينظرون فقط

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
لمصالحهم الشخصية وضمان أصواتهم في الجمعية العمومية، وهو الامر الذي تعاني منه لعبة كرة القدم النسائية على مدار السنوات السابقة وتكمن الازمة في مجالس إدارات الاندية التي تتحايل على الاتحاد من أجل مصالحهم وليس من أجل دعم و تطوير اللعبة و الصالح العام.
أما عن مصير نتائج فريق ميت الخولي خلال الدوري ، فأوضحت دينا الرفاعي بأن هذا الامر سينظرمن قبل لجنة المسابقات و سيتم إتخاذ اللازم طبقاً للائحة المسابقات، كما سيتم تطبيق لائحة شئون اللاعبين فيما يخص مصير لاعبات فريق ميت الخولي.
 
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 23 لاعبا بقائمة ميلان لمباراة بارما
التالى اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 31 / 3 / 2019