أخبار الرياضة
أخر الأخبار

« ساب النادي ومشي » رحيل احمد فتوح عن الزمالك رسميا بقرار من حسين لبيب

أحمد فتوح

رحيل احمد فتوح ، الإعلامي أحمد شوبير قدم صباح اليوم الثلاثاء مفاجأة بمعنى كبير بخصوص مستقبل أحمد فتوح، لاعب ظهير أيسر فريق الزمالك، وما إذا كان سينتقل إلى فريق الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعدما قرر مجلس إدارة النادي الأبيض استعراضه للبيع.

الزمالك يتخذ موقفاً تجاه رحيل أحمد فتوح إلى الأهلي

قال “شوبير” في تصريحاته الإذاعية، عبر راديو “أون سبورت إف إم”: “يوافق الزمالك على انتقال أحمد فتوح للنادي الأهلي، ليس هناك مشكلة داخل الزمالك بشأن رحيل اللاعب للقلعة الحمراء”، أشار الحارس السابق للأهلي: “لا يوجد فرقٌ بالنسبة للزمالك إذا ذهبَ أحمد فتوح إلى النادي الأهلي. قصة اللاعب قد انتهت داخل الزمالك، والجماهير البيضاء لا تحبه، والزمالك لم يظلمه.”

في اليومين السابقين، صرح المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أحمد سالم، بأن مجلس إدارة النادي قرر بشكل رسمي عرض أحمد فتوح للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة. وقال: “تم إيقاف الثلاثي أحمد فتوح بدون إشعار مسبق، وسيتم التحقيق معه في الوقت الحالي للتحقق من كل التفاصيل وما حدث خلال الفترة السابقة، وبدلاً منه سيتم عرض كل من مصطفى الزناري ومحمد صبحي للبيع أيضًا.

الزمالك وبيراميدز 

يستعد الفريق الزمالك لمواجهة نادي بيراميدز في بطولة كأس مصر، حيث يستعد نادي الزمالك لمواجهة قوية أمام فريق بيراميدز، غدا الأربعاء، في مواجهة نصف نهائي كأس مصر لنسخة موسم 2022-2023، والتي يتطلع خلالها الفارس الأبيض لتحقيق الانتصار، بعد هزيمتين أمام إنبي وزد في دوري Nile.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى