أخبار الاقتصادأخبار مصر

لحظة بلحظة.. سعر الدولار اليوم الإثنين 30 أكتوبر 2023 في السوق السوداء والبنوك

الدولار من أكثر العملات الأجنبية التي تتقلب قيمتها السعرية وقيمة سعر الصرف ما بين فترة إلى أخرى ولذلك هناك حرص واهتمام كبير من قبل المواطنين والمستثمرين في مصر بمعرفة قيمة سعر صرفه في مقابل العملة المحلية، ولهذا نتابع من خلال سطور هذا التقرير أهم المعلومات الخاصة بالسعر الحالي للدولار والقيمة المتوقعة لسعره يوم غد الاثنين 30 من أكتوبر الجاري 2023 م.

سعر صرف الدولار اليوم الإثنين 30 أكتوبر 2023

من المعروف أن عملة الدولار من العملات التي تختلف أسعارها بشكل كبير ما بين لحظة وأخرى بناء على البورصة والتداولات والكثير من العوامل على مستوى الاقتصاد محليًا وعالميا وعليه فقد أعلن المركزي اليوم عن سعر صرفه والذي من المتوقع أن يظل سعر ثابت حتى يوم غد ما لم تطرأ أي تغيرات أخرى.

سعر الدولار بالبنك المركزي

أعلنت جهة البنك المركزي لجمهورية مصر العربية بافتتاحيات التعاملات أن سعر الصرف المتوسط للعملة الأمريكية اليوم قد بلغ للشراء ما يعادل 30.84 جنيه مصري، بينما سجل سعر المبيع قيمة متوسطة تقدر بنحو ما يعادل 30.93 جنيه مصري، ولا زال السعر هو المطبق والمعمول به حتى هذه اللحظة.

أسعار الدولار المتوقعة غد بالبنوك المصرية

أعلن البنك الأهلي اليوم عن قيمة سعر صرف عملة الدولار الأمريكي ليصل بتكلفة شراء تقدر بنحو 30.75 جنيه مصري في مقابل تسجيل سعر للمبيع قدره 30.85 جنيه مصري.
يتوقع للسعر في بنك الأهلي أن يستقر على نفس القيمة على الأقل ببداية التداول وافتتاحية التعامل، فيما قد سجل أيضًا سعر العملة الأمريكية ببنك مصر نفس سعر الصرف ببنك الأهلي للشراء والبيع أيضًا.
سعر الدولار المتوقع غدا ببنك الإسكندرية لتلك العملة للشراء 30.85 جنيه مصري، في حين ينتظر استقرار سعر المبيع على 30.95 جنيه مصري.

سعر صرف عملة الدولار الأمريكي بالسوق السوداء

من المعروف أن قيمة سعر صرف أي عملة أجنبية بالسوق الموازية تعد مرتفعة أكثر من الأسعار المعلن عنها في البنوك، لذلك نذكر السعر المتوقع للعملة الأمريكية غدا بالسوق الموازية:
من المتوقع أن يكون هناك ارتفاع في السعر الخاص بعملة الدولار في السوق السوداء ليصل حتى 45.69 جنيه، وسعر البيع يصل حتى 46.10 جنيه مصري.

أسعار العملات الرئيسية في البنوك المصرية اليوم:

  • الدولار الأمريكي: 30.84 جنيه للشراء و30.93 جنيه للبيع.
  • اليورو: 32.65 جنيه للشراء و32.76 جنيه للبيع.
  • الجنيه الإسترليني: 37.39 جنيه للشراء و37.52 جنيه للبيع.
  • الفرنك السويسري: 34.13 جنيه للشراء و34.24 جنيه للبيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى