المريخ: مباراتنا أمام الأهلي ذات طابع خاص رغم صعوبة الموقف

أخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المريخ: مباراتنا أمام الأهلي ذات طابع خاص رغم صعوبة الموقف, اليوم الخميس 1 أبريل 2021 01:46 صباحاً

أكد زاكي الدين صادق المتحدث الرسمي لنادي المريخ السوداني أن مباراة فريقه أمام النادي الأهلي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها السبت المقبل ، مباراة ذات طابع خاص .

وأضاف زاكي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «البريمو»: «سنلعب أمام الأهلي لتقديم عرض جيد يليق بمكانة المريخ وجماهيريته الكبيرة ، رغم صعوبة موقف الفريق في مجموعته بدوري أبطال إفريقيا ، حيث  يتواجد الفريق بقاع المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة ».

ويستضيف المريخ السوداني، نظيره الأهلي يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا .

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل إلى مطار الخرطوم بالسودان لمواجهة فريق المريخ ضمن مباريات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، المقرر لها السبت المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء.
 
ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة وفيتا كلوب بالكونغو وتعادل مع فيتا كلوب بالقاهرة وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق