اتفاق النصر والرائد بشأن الغامدي

صحيفة المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2021-04-08

اتفاق النصر والرائد بشأن الغامدي

بعد ضمه على سبيل الإعارة

2021/04/08

الساعة 3:16 مساءً

0

المواطن - مروة نبيل

كشفت تقارير صحافية تفاصيل الاتفاق بين إداراتي النصر والرائد بشأن رائد الغامدي الذي يلعب في صفوف الأصفر هذا الموسم على سبيل الإعارة.

تفاصيل اتفاق النصر والرائد بشأن الغامدي

وانضم رائد الغامدي إلى صفوف النصر بداية الموسم الحالي معارًا من الرائد، ويُقدم مستوى مميزًا مع العالمي، حيث شارك معه في 21 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل هدفين وصنع آخر.

وأشارت “الرياضية” إلى أن هناك اتفاقًا سريًا بين إدارتي النصر والرائد على تفعيل بند شراء رائد الغامدي، قبل نهاية شهر إبريل الجاري، مؤكدة في الوقت ذاته أن عقد إعارة مهاجم العالمي، عبدالفتاح آدم ليس من بين بنود الاتفاقية، حيث سيعود إلى الأصفر.

رائد الغامدي
رائد الغامدي

وفي السياق ذاته، شدد رئيس نادي الرائد، فهد المطوع على أن مسؤولي النصر لم يتواصلوا معه حتى الآن من أجل تفعيل بند شراء رائد الغامدي، مشيرًا إلى أنه يحترم الاتفاقية المبرمة مع إدارة العالمي.

ومن المقرر أن يتم حسم هذا الأمر خلال الأيام المقبلة، سواء بتوقيع العالمي مع رائد الغامدي، أو عودته مرة أخرى إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد في الموسم الرياضي الجديد.

النصر
لاعبو العالمي – المصدر @AlNassrFC

العالمي في دوري محمد بن سلمان

على الجانب الآخر، يستعد العالمي لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، مساء يوم غد الجمعة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل العالمي المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 36 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك في المركز الـ15 وقبل الأخير برصيد 24 نقطة.
شارك الخبر

شارك الخبر




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق