أخبار مصر
أخر الأخبار

هتدفع غرامة مدوية بسبب.. عدم ترخيص السيارات.. اللي هيتمسك هيدفع دم قلبه أصدرت وزارة الداخلية بيانا عاجلا اليوم الأربعاء، بشأن تراخيص السيارات

تراخيص السيارات

ترخيص السيارات، في بيانها، طالبت وزارة الداخلية مالكي السيارات التي تركت أو فقدت قدرتها على السير والتي لم يتم تجديد تراخيصها في المواعيد القانونية بالتوجه الفوري إلى وحدات التراخيص، صوبت وزارة الداخلية الانتباه إلى ضرورة اتخاذ إجراءات سريعة للحصول على ترخيص أو تسليم لوحات المعدن والتخلص من الترخيص.

إذا تم الرغبة في ذلك لمنع مخاطر انتهاك القانون، حيث تقدم وزارة الداخلية خدمة تجديد التراخيص عبر موقعها الإلكتروني بالإضافة إلى وحدات التراخيص ووحدات الخدمات الإلكترونية.

وزارة الداخلية المصرية 

في سياق آخر، استمرت وزارة الداخلية في مرافقة أبناء الشهداء إلى المدارس بهدف تقديم الدعم النفسي لهم، وذلك ليكون لديهم الحافز اللازم لتحقيق النجاح في مستقبلهم. هذا يعكس التأكيد على أن تضحيات أبائهم الأبطال وسيرتهم النبيلة ستظل دائمًا وسامًا على صدور جميع رجال الشرطة الذين يقتدون بها كأروع مثال في التضحية والفداء.

تم تنظيم ذلك لإحياء ذكرى الشهداء الذين ستظل أخبارهم العطرة في ذاكرة الوطن وتستمر تضحياتهم وبطولاتهم كمصدر فخر واعتزاز عبر التاريخ، وذلك في الوقت الذي يبدأ فيه العام الدراسي الجديد.

أمن واستقرار الوطن

عبّر أبناء الشهداء عن فخرهم واعتزازهم بمشاركة وزارة الداخلية في المناسبات المختلفة، وذلك تقديرًا للدور الوطني الذي قام به آباؤهم وأقرباؤهم الذين استشهدوا في الدفاع عن أمن واستقرار الوطن.

وقد أعرب المشرفون على عملية التعليم عن شكرهم للحرص الذي تظهره وزارة الداخلية في هذا الاحتفال السنوي، بهدف تعريف الأجيال القادمة بتضحيات الرجال الذين قدموا حياتهم من أجل مستقبل مشرق يملأه الأمل والأمان.

شكرا على مشاهدة المقال الحصري في موقعنا المتميز الذي يرصد لكم كافة التفاصيل علي مدار 24 ساعة متواصلة لمساعدة كل باحث في إيجاد ما يحتاجه ، حيث رصدنا لكم في السطور السابقة اخر أخبار تراخيص السيارات. نتمني أن نكون قدمنا لحضراتكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذه الموضوع الحصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى