أخبار التعليم

هسه نزل جميع نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الثالث pdf موقع نتائجنا الالكتروني {ملازمنا} بالرقم الامتحاني فقط

بداخل الأراضي العراقية، يولي الأسر اهتماماً بالغًا بالبحث عن نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الثالث لذلك أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن توفير موقع خاص يسمى “نتائجنا” لتمكين الطلاب والطالبات من الاستعلام عن نتائجهم بسهولة ويسر عبر الإنترنت، دون الحاجة لزيارة المدارس. الأسر العراقية تسعى دائماً لمعرفة تفاصيل نجاح أبنائها في جميع مناطق العراق، ولهذا الغرض، وفرت الوزارة خدمة الاستعلام عن نتائج الدور الثالث للصف الثالث المتوسط. في هذا السياق، سنشرح اليوم من خلال  موقع اخر الاخبار كيفية الاستعلام عن النتائج النهائية في غضون دقائق قليلة.

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الثالث

أكدت وزارة التربية العراقية أن نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الثالث انطلقت في جميع مراحل التعليم على مستوى البلاد في 25 أكتوبر 2023، واستمرت حتى 2 نوفمبر 2023، بعد الانتهاء من هذه الامتحانات، تم بدء عملية التصحيح التي تتم على مستوى المحافظات، وبالفعل تم تصحيح أوراق الامتحانات للصف السادس الابتدائي وتم رفعها حاليًا عبر موقع “نتائجنا” وموقع وزارة التربية العراقية.

نتائج الثالث متوسط الدور الثالث موقع نتائجنا

توفر وزارة التربية والتعليم في العراق الفرصة للاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الثالث عبر الإنترنت عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، ويمكن القيام بهذا الاستعلام من خلال الخطوات التالية:

  1. زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في العراق.
  2. فتح صفحة موقع “نتائجنا” الإلكترونية.
  3.  إدخال الرقم الامتحاني الخاص بالطالب.
  4.  إدخال المعلومات المطلوبة للطالب.
  5.  النقر على خيار “نتائج الدور الثالث”.
  6. تحديد الصف الذي ترغب في الاستعلام عن نتائجه.
  7. اختيار الاستعلام عن النتائج.

بهذه الطريقة، يمكن للأسر والطلاب العراقيين الاطمئنان إلى نتائج الامتحانات بسهولة ويسر عبر الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى