تكنولوجيا

“عاجل” تنزيل وتثبيت إصدار Grand Theft Auto 6: لدى Rockstar في 3 دقائق و رسالة لمحبي GTA

الأن خطوات تحميل Grand Theft Auto 6 2024

 “عاجل” تنزيل وتثبيت إصدار Grand Theft Auto 6، توقع العديد من المحللين أن يحقق العنوان الجديد نجاحًا فوريًا مع مبيعات بمليارات الدولارات كل عام، وقال مايكل باتشر المحلل في Wedbush: “كانت اللعبة الأخيرة هي اللعبة الأكثر مبيعًا على الإطلاق، لذا ليس من المستغرب أن يتوقع المستثمرون أشياء كبيرة من الدفعة التالية”، ويتوقع أن يبلغ سعر اللعبة حوالي 70 دولارًا، مقارنة بسعر إطلاق “GTV V” الذي يبلغ 60 دولارًا تقريبًا.

تنزيل إلاصدار الجديد للعبة جاتا 6

أصدر أحد الاختراقات العام الماضي العشرات من مقاطع الفيديو التطويرية لـ “GTA VI“، والتي تظهر لقطات من عمليات السطو واللعب بالأسلحة النارية والقيادة في العالم المفتوح فيما كان أحد أكبر تسريبات الألعاب، وكانت بلومبرج نيوز التي نشرت الخبر لأول مرة يوم الثلاثاء، قد قالت سابقًا إن اللعبة ستدور في نسخة خيالية من ميامي وستضم بطلين رجل وامرأة.

وكانت شركة Take-Two قد ألمحت إلى إعلان اللعبة في مايو، قائلة إنها ستطلق العديد من “الألعاب الرائدة” في عام 2024 وتتوقع زيادة في صافي الحجوزات إلى أكثر من 8 مليارات دولار في العام المقبل، حيث حققت لعبة “GTA V” حوالي 7.68 مليار دولار من المبيعات منذ إطلاقها وتصنف من بين أكثر الألعاب ربحية على الإطلاق.

 "عاجل" تنزيل وتثبيت إصدار Grand Theft Auto 6
“عاجل” تنزيل وتثبيت إصدار Grand Theft Auto 6
تحميل Grand Theft Auto 6
تنزيل إلاصدار الجديد للعبة جاتا 6
لعبة GTA VI
تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 6

تحميل Grand Theft Auto 6

في وقت سابق من اليوم، ذكرت بلومبرج أن Rockstar Games كانت تستعد لما يبدو أنه إعلان كبير لمحبي Grand Theft Auto: تحديث للعبة GTA VI. حسنًا، هناك أخبار جيدة وبعض الأخبار السيئة، لدى Rockstar بالفعل تحديث، لكنه ليس على الأرجح ما توقعته، في مدونة نُشرت يوم الأربعاء، كتب مطور اللعبة أن أول مقطع دعائي رسمي للعبة Grand Theft Auto التالية – من المفترض أن تكون GTA VI – سيتم إصداره في أوائل ديسمبر وها هي خطوات تحميل لعبة جاتا 6:

  • قم بتوصيل هاتفك بشبكة انترنت.
  • ادخل علي جوجل بلاي او ابل استور.
  • ابحث عن لعبة جاتا 6.
  • اضغط علي كلمة “تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 6
  • ثم اتبع خطوات التثبيت لتتمكن من تشغيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى