أخبار مصر

تغيير مفاجئ لسعر الدولار في البنوك المصرية.. سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

ننشر لكم سعر الدولار اليوم في جميع البنوك المصرية مثل البنك الأهلي وبنك مصر وبعضا من البنوك الخاصة المصرية، كما سنتعرف أيضاً على أحدث سعر الدولار اليوم في السوق السوداء ومقارنته بالأيام الماضية، حيث أن سعر الدولار في الأيام الأخيرة شهد ارتفاع كبير في السوق المصري، حيث أن سعره في السوق السوداء تخطى ال60 جنيه مصري، وسوف نتعرف عليه بشكل مفصل من خلال السطور التالية، فتابعونا.

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية

أما عن سعر الدولار اليوم في أهم البنوك المصرية الحكومية والخاصة جاء على النحو التالي:

  • سجل سعر الدولار في بنك مصر 30.75 وذلك للشراء أما سعر البيع 30.85.
  • سجل سعر الدولار في البنك الأهلي المصري بالنسبة للشراء 30.75 و30.85 بالنسبة للبيع.
  • أما عن سعر الدولار في بنك سي أي بي، فكان سعر الشراء اليوم 30.85 مقابل الجنية المصري، أما سعر البيع فقد سجل 30.95 جنيه.
  • جاء سعر الدولار في بنك الاسكندرية بالنسبة للشراء 30.85، أما عن سعر البيع فسجل 30.95.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

أما عن أحدث سعر للدولار اليوم في السوق السوداء فقد جاء بسعر 63.5 جنيه للشراء، أما عن سعر البيع فقد سجل 64.5 جنيه للبيع، حيث أن سعر الدولار اليوم في السوق السوداء المصري قد زاد عن أمس بمقابل جنيه وأربعون قرش.

تتسبب هذه الزيادة في حدوث تعويم للجنيه المصري عن قريب، حيث أن هذه الزيادة جاءت بعد الانخفاض الكبير التي تعرض له الدولار في الأسبوع الماضي بالسوق السوداء، ولكن لم يستقر على هذا الأمر بل، عاد في زيادة مرة أخرى.

قدمنا لكم من خلال هذه المقالة سعر الدولار اليوم في مصر في أبرز البنوك المصرية والسوق السوداء المصري، بالإضافة إلى مقارنته بأسعار الدولار في الأيام القليلة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى