أخبار عاجلة
نافاس كان يخطط للرحيل !! -
السبورت ” ننتظر كو “ -
ميسي يحتاج للراحة -
كوليبالي على رادار بايرن ميونخ -
خزينة برشلونة قد تنتعش بسبب لاعب بنفيكا -

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

ضبط متهمة بسرقة 1600 يورو من صاحب بازار بالغردقة

ضبط متهمة بسرقة 1600 يورو من صاحب بازار بالغردقة
ضبط متهمة بسرقة 1600 يورو من صاحب بازار بالغردقة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة أول الغردقة، برئاسة الرائد أسامة مهران، القبض على متهمة سابقة في قضية تحريض على الفسق لقيامها بسرقة مبلغ 1600 يورو من داخل بازار سياحي بالغردقة.

تلقى اللواء أشرف حشيش، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارا من المباحث الجنائية يفيد بتمكن ضباط مباحث قسم شرطة أول الغردقة من ضبط المدعوة «نورهان.م» مقيمة بالدقهلية، والسابق اتهامها في قضية تحريض على الفسق، وذلك لقيامها بسرقة مبلغ مالي 1600 يورو من بازار سياحى بالغردقة.

وتلقى قسم شرطة أول الغردقة بلاغا من «صابر. م»، صاحب بازار بالغردقة، يتضرر من إحدى السيدات التي قامت بمغافلته وقامت بسرقة مبلغ 1600 يورو من داخل البازار الذي يملكه. وبإجراء التحريات السرية واستخدام التقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «نورهان. م» ومقيمة بمحافظة الدقهلية، والسابق اتهامها في قضية «تحريض على الفسق»ن وتم ضبطها وبحوزتها مبلغ 8520 جنيها و600 يورو، وبسؤالها عن باقي المبلغ أقرت أمام المقدم هيثم أبوالسعود، رئيس مباحث القسم، بقيامها بشراء (خاتم ذهب – وسلسلتين ذهبيتين)،.وبمواجهتها أقرت بارتكابها الواقعة، حُرر عن ذلك المحضر رقم 181 /2019 جنح قسم أول الغردقة، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تشكيل ليفربول - أوريجي بذكريات الدور الأول وصلاح لتكرار بوشكاش أمام إيفرتون
التالى أحد يتعادل مع الفتح سلبياً ويواصل نزيف النقاط