أخبار التعليم

“خلاص قربت أوي“ جدول امتحانات نصف العام 2024 لجميع الصفوف بمحافظة القاهرة

جدول امتحانات نصف العام 2024

بما أن موعد امتحانات منتصف الفصل، ازدادت محركات البحث في الأيام السابقة من قبل أولياء الأمور والطلاب في مختلف المراحل الدراسية عن جداول امتحانات الفصل الدراسى الأول 2024، وبناء على ذلك قام محافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال باعتماد جداول الامتحانات والإعلان عنها والتي من المقرر أن تبدأ من 2 يناير وتستمر حتى 24 يناير 2024، وذلك ما سوف نتحدث عنه بالتفصيل من خلال مقالنا.

جدول امتحانات منتصف العام 2024

  • الجدير بالذكر أن المرحلة الإبتدائية بداية من الصف الرابع وحتى الصف السادس من المقرر بدء امتحانات الترم الأول من يوم الثلاثاء الموافق 2 يناير وتستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 10 يناير 2024.
  • أما فيما يخص مراحل النقل الاعدادية وما يعادلها من مهني، الرياضية، والصم والبكم، من المقرر بدء الامتحانات من يوم الثلاثاء الموافق 9 يناير وتنتهي يوم الاثنين الموافق 15 يناير 2024.
  • جدول امتحانات الشهادة الاعدادية العامة والصم والبكم والمكفوفين بالإضافة إلى المهنية والرياضية، سوف يبدأوا من يوم الأربعاء الموافق 17 يناير وتنتهي يوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2024، بالإضافة إلى أنه يوجد امتحانات مستوى رفيع لمرحلة الشهادة الاعدادية والتي سوف تكون في يومي 2-3 يناير 2024.
  • مراحل النقل الثانوية سوف تبدأ من يوم الأحد الموافق 14 يناير وتستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2024.
  • أما مراحل النقل الثانوي الفني من المقرر أن تبدأ من يوم الثلاثاء الموافق 9 يناير وتنتهي يوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2024.

إجراءات الغش أثناء الامتحانات

طلب وزير التربية والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي من أن يتم وضع خطة لمنع الغش كما أكد على أن تلك الخطة في وقت مبكر وبسرية تامة وذلك من أجل حفظ وسلامة سير الامتحانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى