هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

بطولة «أم الإمارات» لجوجيتسو السيدات تنطلق السبت

بطولة «أم الإمارات» لجوجيتسو السيدات تنطلق السبت
بطولة «أم الإمارات» لجوجيتسو السيدات تنطلق السبت

تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، «أم الإمارات» تنطلق، السبت المقبل، الجولة الثالثة والنهائية ل«بطولة «أم الإمارات» لجوجيتسو السيدات» في ختام الموسم الرياضي (2018 - 2019)، التي ستقام في «صالة مبارك بن محمد الرياضية» بأبوظبي.

نجحت البطولة في نسخها السابقة في ترسيخ مكانتها كمنصة رياضية نسائية مخصصة للسيدات اللاتي يسعين لممارسة رياضة الجوجيتسو، وعلى طريق الاحتراف؛ إذ تقتصر المنافسات على مشاركة اللاعبات الإماراتيات فقط، كما يقوم بالتحكيم خلال البطولة طاقم نسائي، وتشارك فيها طواقم طبية وفنية من السيدات؛ لتقديم الدعم حصراً لهذه البطولة الاستثنائية.

وقالت سميرة مرشد الرميثي عضو مجلس إدارة «اتحاد الإمارات للجوجيتسو»،: «إن بطولة «أم الإمارات» تحظى بمكانة مهمة بين مجتمع لاعبات الجوجيتسو على مستوى الدولة؛ فهي تحمل اسم الشخصية النسائية الأغلى على قلوب جميع أبناء الدولة من جهة، فضلاً عن كونها تقام في آخر أيام الموسم الرياضي (2018 - 2019)؛ لتكون خاتمة نوعية، ومحط أنظار اللاعبين والمتابعين».

وأوضحت: «إن البطولة تتيح للمرأة إمكانية ممارسة رياضة الجوجيتسو، والإبداع فيها بحرية مع مراعاة ما تلعبه المرأة اليوم من دور رئيسي على الساحة الرياضية؛ ليزيد فخرنا بها وبإنجازاتها، التي توجت بتميزها الرياضي، وتسجيلها إنجازات مشرفة على الصعيدين المحلي والدولي».

وشهدت البطولة- خلال الجولتين الماضيتين- منافسات استثنائية بين اللاعبات الإماراتيات، اللاتي قدمن أداءً متميزاً، عكس الخبرة التي اكتسبنها منذ انطلاق البطولة في نسختها الأولى خلال الموسم الرياضي ( 2016-2017)، وبخاصة مع تواجد عدد من اللاعبات اللاتي حققن نجاحات دولية خارجية.

وتميزت الجولة الأولى في سبتمبر/أيلول من العام الماضي بأول مشاركة على الإطلاق للاعبات فريق نادي رأس الخيمة النسائي للجوجيتسو، وتألقت لاعبات رأس الخيمة، ونجحن في حصد عدد من الميداليات الملونة، كما شهدت المنافسات إقبالاً جماهيرياً واسعاً من السيدات ما بين الأمهات والمدربات والصديقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 55 حافلة لنقل وجبات مؤسسة خليفة لإفطار الصائمين
التالى إغلاق شارع زايد الأول جزئياً