أخبار التعليم

رابط فعال.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس بورسعيد 2024 الترم الأول portsaid.gov.eg/ads/natega

طلاب محافظة بورسعيد يبحثون في الوقت الحالي عن رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس بورسعيد، وذلك بعد أن تم تحديد اليوم الخميس كموعد لاعتماد النتيجة وإعلانها على الطلاب والطالبات، وبالفعل قام المحافظ باعتمادها، وسوف يتم رفعها على طلابنا الأعزاء خلال الساعات القادمة، فدعونا نرفق لكم النتيجة واستخراجها فور إعلانها.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس بورسعيد

الطلاب وأولياء الأمور من محافظة بورسعيد يبحثون الآن عن نتائج الطلاب بالرقم الجلوس، حيث شهادة الصف الثالث الإعددي محط الأنظار الآن، وذلك للاستعلام عن النتيجة والاطمئنان على الدرجات التي حصل الطلاب عليها بالفصل الدراسي الأول، ويُذكر أن نتيجة طلاب الشهادة الإعدادية ببورسعيد تم اعتمادها بشكل رسمي اليوم، وخلال لحظات ستكون على الموقع الرسمي للنتيجة، علمًا بأن نسبة النجاح هذا العام بنسبة 70.94%.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس بورسعيد

حتى تتمكن من استخراج نتائج الاعدادية بورسعيد، عليك السير على عدد من الخطوات، والتي تأتي على الترتيب التالي:

  • يمكنك زيارة الموقع الخاص بـ مديرية التربية والتعليم لمحافظة بورسعيد واختيار نتائج الشهادة الإعدادية وإدخال رقم الجلوس وبعدها تظهر النتيجة.
  • متاح لك الولوج أيضًا إلى موقع نتيجة نت ومن خلاله الوصول إلى النتيجة بعد تحديد محافظة بورسعيد وإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • بعد ظهور النتيجة بمجرد اعتمادها تصل كشوفات النتائج إلى المدارس، ويمكن استطلاع النتيجة من المدرسة حينها.

مع العلم أن محافظات كثيرة تعمل الآن في الوقت الحالي على قدم وساق، وذلك لتصحيح أوراق الطلاب وعرض النتائج عليهم، حيث كل محافظة تُعلن النتيجة على حدى بمجرد انتهاء الكنترول المركزي بها من تصحيح أوراق الطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى