أخبار مصر

“عشان تاخد 3000ج شهريًا” أدخل حالًا على رابط الاستعلام عن شكاوي تكافل وكرامة 2023 بالرقم القومي

قامت وزارة التضامن الاجتماعي بتوفير رابط الاستعلام عن شكاوي تكافل وكرامة إلكترونيًا دون الحاجة للذهاب لمقر رسمي، والاستعلام يتم من خلال الرقم القومي وكتابة الاسم بالكامل عن طريق البوابة الرسمية للاستعلام والشكاوي التي تخص برنامج تكافل وكرامة، ويتم استخدام تلك الخدمة عند مواجهة أحد المشاكل التي قد تتعرض لها بطاقة سحب معاش تكافل وكرامة، وإليكم المزيد من التفاصيل خلال التالي.

رابط الاستعلام عن شكاوي تكافل وكرامة

يبحث الكثيرين عن رابط الاستعلام عن شكاوي تكافل وكرامة الذي يوفر لهم خدمة تقديم الشكاوى عن طريق الانترنت، ونوفر لكم الرابط وخطوات الاستعلام خلال ما يلي:-

  • الضغط هنا في البداية لكي يتم فتح لك موقع وزارة التضامن الاجتماعي الرسمي المخصص لتقديم الشكاوي والاستعلامات عن تكافل وكرامة.
  • في الخانة المخصصة إلى الرقم القومي، يجب كتابته كما هو مدون بطريقة صحيحة، وهو مكون من أربعة عشر رقم، يتم كتابته من اليسار إلى اليمين.
  • من بين الخيارات الضغط على استعلام شكاوي تكافل وكرامة بالرقم القومي والاسم.
  • يتم ظهور لك النتيجة مع احتوائها على جميع البيانات الشخصية الخاصة بك، ويتم توفير لك البيانات كاملة مع عرض المبلغ المستحق في حالة إذا كانت البطاقة سارية.

تسجيل شكاوى برنامج تكافل وكرامة

قامت وزارة التضامن الاجتماعي بالإعلان عن الشكاوى كاملة يمكن تقديمها بسهولة إلكترونيًا عن طريق الرابط الموضح، فقط عليك تحديد الشكوى المطلوب تقديمها وكتابة الشكوى بطريقة مفصلة، وبعد الانتهاء يتم كبس زر التسجيل.

ستجد الخدمات كاملة ظاهرة لك بمجرد الضغط على رابط الاستعلام عن شكاوي تكافل وكرامة ومنه يتم اختيار الخدمة التي تريد الحصول عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى