أخبار عاجلة

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الدوحة... إليكم السبب

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الدوحة... إليكم السبب
المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الدوحة... إليكم السبب
قامت شبكة "" الرياضية القطرية، بنشر  عبر الموقع الإلكتروني، تُعلن فيه انضمام المدرب البرتغالي  المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، إلى فريق التحليل الخاص بها في العاصمة الدوحة.

ونشر الحساب الرسمي لشبكة "بي إن سبورتس" الرياضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة، تُعلن التحاق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بصفوف فريق التحليل الخاص بها، حتى يشارك مع باقي زملائه في تحليل بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019، والدوري الإنكليزي الممتاز، الذي تقوم الشبكة ببث منافساتهما بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اقــرأ أيضاً

وقال جوناثان وايتهيد أحد مسؤولي شبكة "بي إن سبورتس" الرياضية، في إجابته عن سؤال قدوم المدرب البرتغالي لطاقم تحليل المؤسسة العملاقة: "نحن سعداء باستقبال جوزيه مورينيو، وأتمنى أن تحظى تحليلاته الدقيقة وشخصيته الكاريزمية بإعجاب الملايين من المشاهدين".

يذكر أن وسائل الإعلام الإنكليزية، قد أعلنت أن إدارة مانشستر يونايتد الإنكليزي حررت البرتغالي جوزيه مورينيو صاحب 55 عاماً من التزاماته معهم، بعدما قامت بدفع كافة مستحقاته المالية المترتبة في عقده البالغ مجموعها 15 مليون جنيه إسترليني، لأن عقده التدريبي ينتهي مع الشياطين الحمر في موسم 2019/ 2020، مع وجود بند التمديد لموسم إضافي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ترامب محاصر بجدار المكسيك ومفاوضات التجارة... ويلغي مشاركته بـ"دافوس"
التالى Happy New Year 2019.. شاهد سماء العالم تضىء بالفرحة فى السنة الجديدة