أخبار عاجلة

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

نجم هولندا السابق فان بوميل: مونديال قطر 2022 سيكون مذهلاً

نجم هولندا السابق فان بوميل: مونديال قطر 2022 سيكون مذهلاً
نجم هولندا السابق فان بوميل: مونديال قطر 2022 سيكون مذهلاً
وعلى هامش تواجد فريق أيندهوفن في أسباير زون خلال معسكر الفريق الهولندي في الدوحة قال فان بوميل في المؤتمر الصحافي، حول استعدادات قطر للمونديال "أعتقد أن البطولة ستكون مذهلة، خاصة إذا كان التنظيم مماثلاً لما لمسناه في معسكرنا التدريبي في أسباير زون واهتمامه بأدّق التفاصيل".

وتطرق نجم ميلان السابق إلى المعسكر التدريبي الحالي، قائلاً: "تحدثنا عن إقامة معسكر تدريبي خارجي، ثم جاءت التوصيات بالتوجه إلى قطر، وتحديداً إلى أسباير زون، التجهيزات هنا رائعة ومرافق الإقامة جيدة، إضافة للطقس والملاعب".

وتابع مدرب أيندهفون متصدر ترتيب الدوري الهولندي "وجدنا ما كنا نبحث عنه وجدناه في أسباير زون، كمدرب بيئة العمل هنا رائعة، والظروف مواتية لتنفيذ البرنامج التدريبي بالكامل".

وتابع "فرصة كبيرة للفرق كي تتواجد هنا، لهذا تقبل العديد من الأندية القدوم إلى هنا، وهي فرق النخبة كما ترون، كما ترون ليس غريباً أن يعود بايرن ميونخ للمرة التاسعة على التوالي، الظروف هنا هي الأمثل للتدريب، الأمر كذلك لكلوب بروج، وأعتقد أن هناك فرقاً روسية في طريقها إلى الدوحة".

اقــرأ أيضاً

وعن فرص المنتخب القطري في بطولة كأس آسيا المقامة حالياً في الإمارات، التي حقق العنابي فيها فوزه الأول يوم أمس على حساب نظيره اللبناني بهدفين نظيفين، قال فان بوميل: "المنتخب القطري يبلي بلاء حسناً، من الواضح لمسات أكاديمية أسباير في تطوير اللاعبين، أتطلع لمشاهدتهم في بطولة كأس العالم 2022 في قطر".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وفد من موظفي وعمال شركة الترابة الوطنية - إسمنت السبع التقى فادي سعد
التالى أميركا: وزير الطاقة يحذر من تمرير قانون يستهدف "أوبك"