منوعات

حالة الطقس غدًا.. ظواهر متوقعة على القاهرة ووجه بحري

كتب : منة خالد

نحن نراقب الطقس غدا وتوقعت الظواهر الجوية ، في جميع أنحاء البلاد ، في القاهرة والوجه البحري وصعيد مصر وسيناء ، بحسب بيان صحفي صادر عن هيئة الأرصاد الجوية.

توقع خبراء الأرصاد الجوية طقسًا حارًا نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ، ويكون الجو حارًا جدًا في جنوب سيناء وجنوب الصعيد. درجة حرارة معتدلة في الليل في كل مكان.

الطقس غدا

وبخصوص طقس الغد ، أشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى أن الرطوبة ستحدث خلال النهار ، مما يزيد الشعور بالحرارة الجوية في الظل أكثر مما كان متوقعا ، حيث تتراوح قيمته بين “2: 3” درجة مئوية. وتنشط الرياح في بعض المناطق مما يقلل الشعور بارتفاع درجة الحرارة والرطوبة ليلاً.

الطقس غداالطقس غدا

الطقس غدا في القاهرة

تشهد القاهرة الكبرى والوجه البحري طقسًا حارًا نهارًا ومعتدلًا ليلًا وفي الصباح الباكر مع شروق الشمس. أما السواحل الشمالية الغربية والشمالية الشرقية والوسطى لسيناء. يكون الطقس حاراً نهاراً ومعتدل ليلاً مع رياح نشطة ومعتدلة في الليل وبداية الصباح بين السحب.

أما بالنسبة لشمال الصعيد وجنوب الصعيد ، فهي شديدة الحرارة في كل مكان ، مع طقس معتدل نسبيًا خلال النهار. في طقس مشمس.

درجات حرارة الغد

في السطور التالية نستعرض درجات الحرارة المتوقعة في القاهرة وجميع أنحاء الجمهورية في إطار خدماتنا اليومية التي تهم شريحة كبيرة من المواطنين.

القاهرة الكبرى 34 درجة والأصغر 23 درجة.

الاسكندرية العليا 30 درجة والصغرى 23 درجة.

مطروح عالية 29 درجة ومنخفضة 22 درجة.

قمة سوهاج 37 درجة والقاع 25 درجة.

قنا الحد الأقصى 38 درجة والصغرى 26 درجة.

– أسوان: العظمى 40 درجة والصغرى 28 درجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى