أخبار عاجلة

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

البدء بتصوير "أهل العيب" قريباً بعد سنوات من تأجيله

البدء بتصوير "أهل العيب" قريباً بعد سنوات من تأجيله
البدء بتصوير "أهل العيب" قريباً بعد سنوات من تأجيله

وسبق أن تم ترشيح كل من الفنانين آسر ياسين، وياسمين رئيس، وسوسن بدر، وغادة عبد الرازق، ويسرا، ومنة شلبي، للمشاركة في بطولة العمل، إلا أن معظمهم كانوا ملتزمين بتصوير أعمال أخرى خلال الفترة التي كانت مقترحة وقتها.

كما تم ترشيح المخرج هادي الباجوري لإخراج الفيلم، لكنه اعتذر أيضاً لانشغاله بتصوير عرض مسرحي للفنانة شريهان، وكان قد بدأ بتصوير فيلم "122" للفنان طارق لطفي، لذلك قام المنتج أحمد السبكي بتأجيل تصوير الفيلم إلى أجل غير مسمى، وأبلغ مؤلف العمل تامر حبيب بذلك.

وبعد سنوات، تعاقد السبكي بشكل رسمي مع المخرج محمد ياسين لتولي العمل، كما تم التعاقد مع الفنانة مني زكي للقيام ببطولة الفيلم، ومن المقرر البدء بالتصوير قريباً ليدخل المنافسة السينمائية العام الجاري 2019، علما بأن ياسين كان قد اعتذر منذ أربع سنوات عن إخراج الفيلم لارتباطه وقتها بتصوير مسلسل "الجماعة".

اقــرأ أيضاً

وقيل سابقاً أن الرقابة رفضت الفيلم بسبب مشاهد غير لائقة، إلا أن رئيس الرقابة خالد عبد الجليل أوضح في تصريح إعلامي له أن اللجنة كان لديها بعض التحفظات على عدد من المشاهد، وانتهت المشكلة بجلسة عقدت بينه وبين السيناريست تامر حبيب بحضور رئيس لجنة مشاهدة الأفلام العربية، توصلوا خلالها لصيغة تعديل المشاهد.

يذكر أن أحداث الفيلم تدور في إطار اجتماعي حول قصة حياة راقصة معتزلة وابنتها، كما يتطرق إلى قضية المثلية الجنسية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا: وزير الطاقة يحذر من تمرير قانون يستهدف "أوبك"