أخبار عاجلة
تقرير: فرساليكو قد يعود إلى أتليتكو مدريد -
أمير سعودي يكشف عن "حرب كبيرة" تهدد أمن المملكة -

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

العراق يهزم اليمن ويتأهل للدور الثاني في كأس أمم آسيا

العراق يهزم اليمن ويتأهل للدور الثاني في كأس أمم آسيا
العراق يهزم اليمن ويتأهل للدور الثاني في كأس أمم آسيا

حسم تأهلة للدور الثاني من بطولة لكرة القدم، بعد فوزه على نظيره اليمني بثلاثة أهداف نظيفة اليوم السبت، في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الرابعة للبطولة القارية.

ودخل "أسود الرافدين" المواجهة  بـ4 تغييرات عن المباراة الأولى أمام فيتنام، ولم يحيد سيناريو اللقاء عن ما كان متوقع، من خلال ضغط عراقي، ودفاع من منافسه، لكن لاعبي اليمن لم يصمدوا كثيراً، بعد أن نجح مهند علي من قص شريط الأهداف، منذ الدقيقة الـ11، بهدف مميز تجاوز من خلاله 3 لاعبين من الفريق المنافس، قبل أن يرسل تسديدة صاروخيه، مسجلاً هدفه الثاني في البطولة، وبعد 8 دقائق ضاعف بشار رسن من تقدم "الأسود"، بهدف ثانٍ من تسدية من خارج منطقة الجزاء.

اقــرأ أيضاً

وتسيد لاعبو العراق مجريات الشوط الأول، قابله غياب تمام لليمنين، وبدى رفاق علي عدنان أكثر تنظيماً مع النهج الخططي الجديد، الذي سيطر فيه على منطقة الوسط من خلال المتألق همام طارق، والشاب صفاء هادي، لكن رغم السيطرة المطلقة، لم ينجح "أسود الرافدين" في زيادة الغلة لينتهي الشوط الأول بثنائية نظيفة.

وانخفض رتم اللقاء مع انطلاق الحصة الثاني، حين انحسر اللعب على منتصف الملعب، دون خطورة من الجانبين، ليلجأ مدرب العراقي ستريشكو كاتانيتش لأخراج همام طارق، ودخول أمجد عطوان، ليعاند بعدها الحظ المهاجم مهند علي في اضافة الهدف الثالث، بعد أن ردت القائم الأيمن كرته.

وحاول الكادر التدريبي للعراق، الحفاظ على أرواقه الرابحة، حيث تم تعويض مهند علي، بالمهاجم علاء عباس، فنجح الأخير من تسجيل هدف ثالث في الوقت بدل الضائع، ليحسم المنتخب العراقي بطاقة العبور للدور الثاني، بعد أن رفع رصيده لـ 6 نقاط من فوزين متتاليين، فيما تذيل منتخب اليمن الترتيب دون أية نقطة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيفو تطلق هاتف Y89 الجديد بشاشة ذات نتوء وكاميرا خلفية مزدوجة وسعر منخفض
التالى Happy New Year 2019.. شاهد سماء العالم تضىء بالفرحة فى السنة الجديدة