أخبار عاجلة
قبل عهد "الملكي": يوم شرح بييلسا "تكتيكه" لزيدان -
عوّار يشعل الصّراع مجدداً بين الجزائر وفرنسا -

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

تجدد اللعنة... 31 إصابة "للملكي" في نصف موسم

تجدد اللعنة... 31 إصابة "للملكي" في نصف موسم
تجدد اللعنة... 31 إصابة "للملكي" في نصف موسم

أمسى الجهاز الطبّي لفريق ريال مدريد تحت المجهر من جديد، مع توالي الإصابات في فترة زمنية قصيرة حتى طاولت اللعنة 31 لاعباً في نصف موسم فقط. وهو الأمر الذي قد يؤثر سلباً على أداء النادي "الملكي" في الموسم الحالي، في ظل الأزمة التي يعيشها مؤخراً.

وخلال 6 أشهر فقط، غاب عن الريال 18 لاعباً بسبب الإصابات وأضيف إليهم البرازيلي فينيسيوس، الذي لن يتمكن من المشاركة أمام ريال بيتيس، في مباراة مهمة بالدوري الإسباني غداً الأحد بسبب الحمّى.

وسيحل ريال مدريد ضيفاً على ملعب صعب عند مواجهة بيتيس بين جماهير الأندلس المتحفزة، وهو يفقد 7 لاعبين مهمين، هم الحارس كورتوا بجانب غاريث بيل وتوني كروس وأسينسيو وماريانو وفينيسيوس ويورينتي.

ومع تقلص الخيارات سيلجأ المدرب سانتياغو سولاري للدفع بإيسكو، الذي لا يعتمد عليه أساسياً منذ تعيينه، والوافد الجديد إبراهيم دياز، وسيستمر الحارس كيلور نافاس في المشاركة رغم أنه كان خارج حسابات المدرب الشاب. فيما بات كريم بنزيمة رأس الحربة الوحيد في تشكيلة سولاري حالياً، لذا اضطر لاستدعاء مهاجم فريق الشباب كريستو.

اقــرأ أيضاً

ويدفع الريال ثمن عدم حصول نجومه على راحة كافية وفترة إعداد بدني مناسبة، قبل انطلاق الموسم لضيق الوقت، بعد خوض منافسات كأس العالم في روسيا.

ومن بين 31 إصابة كانت هناك 23 إصابة عضلية، لكن لحسن الحظ كانت الإصابات لفترة محدودة وقصيرة دون التعرّض لمشاكل خطيرة في الركبة أو الكاحل، باستثناء المدافع ناتشو الذي غاب لنحو شهرين بسبب آلام الركبة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بواتينج: حققت حلم الطفولة بالانضمام إلى برشلونة (فيديو)
التالى Happy New Year 2019.. شاهد سماء العالم تضىء بالفرحة فى السنة الجديدة