أخبار عاجلة

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

بثلاثة أهداف.. منتخبنا الوطني يخسر مباراته الثانية في كأس أسيا أمام العراق

بثلاثة أهداف.. منتخبنا الوطني يخسر مباراته الثانية في كأس أسيا أمام العراق
بثلاثة أهداف.. منتخبنا الوطني يخسر مباراته الثانية في كأس أسيا أمام العراق

تلقى المنتخب اليمني الأول لكرة القدم، اليوم السبت، لخسارة ثانية في بطولة كأس أسيا2019، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات أمام نظيرة العراقي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الشارقة.

وبالمقابل حصد المنتخب العراقي الفوز الثاني على التوالي، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، ليتشارك مع منتخب إيران في صدارة المجموعة الرابعة.

سجل الهدف الأول لمنتخب العراق، مهند علي “ميمي”، في الدقيقة 11، وأحرز الهدف الثاني بشار رسن في الدقيقة 19، قبل أن يضيف علاء عباس الهدف الثالث في الدقيقة 91.

وفي سير اللقاء حيث شهدت بداية المباراة تحركات فعالة لمنتخب العراق الذي تمكن من ترجمة سيطرته بهدف عبر المبدع ميمي الذي توغل في دفاعات اليمن وعكس الكرة داخل الشباك، محرزا الهدف الأول في الدقيقة 11.

وحاول منتخب اليمن من كرة رأسية علت العارضة، قبل أن تستقبل شباكه هدفا ثانيا بواسطة اللاعب بشار رسن الذي سدد الكرة من مشارف منطقة الجزاء، في الدقيقة 19.

وحاول علاء مهاوي بتسديدة، لكنها ذهبت بعيدة، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب العراق بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني انخفض إيقاع المباراة بعد ضمان منتخب العراق النتيجة، وكاد أن يقلص اللاعب اليمني أحمد السروري النتيجة لكن الحارس جلال حسن تصدى للمحاولة.

ورد عليه مهند ميمي بكرة ردها القائم، وعادت لبشار رسن الذي سددها فاصطدمت بالمدافع، لتضيع فرصة الهدف الثالث، وأهدر ميمي فرصة أخرى بعد توغله في دفاعات اليمن لكنه سدد الكرة فوق العارضة.

وأجرى منتخب العراق عددا من التغييرات بإدخال علاء عباس بدلا من ميمي، ومحمد داود، وتمكن البديلان من جملة تكتيكية من إحراز الهدف الثالث، عن طريق علاء عباس الذي سدد كرة قوية بالشباك في الدقيقة 91، لتنتهي المباراة بثلاثية بيضاء للعراق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ البقاع: حظر ممارسة الـ"Off Roading" بحال وجود أخطار جراء عواصف أو ثلوج أو انهيارات
التالى رد عنيف من الفنانة بلقيس على مروجي خبر طلاقها