أخبار مصر

“يا ألف نهار أبيض ” مسابقة تكميلية لل30 ألف || أسماء الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم الآن عبر هذا الرابط .. زغروطة يا أم المستر

أسماء الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم الأخيرة، وذلك لمعرفة نتيجة اجتياز كل اختبار من الاختبارات التي مر بها المعلمين، ولكي يكون أمامهم أيضًا فرصة للاستعداد لتقديم الالتماس ودخول الفرصة الثانية للامتحانات، والتي أعلن عنها وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السيد الدكتور رضا حجازي، وفي مقالنا اليوم سنوضح لكم كيفية الوصول لأسماء جميع الناجحين في مسابقة الثلاثين ألف معلم.

أسماء الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم

تعتبر هذه المسابقة فرصة كبيرة للعديد من الشباب في جمهورية مصر العربية، وخاصة بعد أن زاد عدد المتخرجين من كليات التربية وما يقابلها من الكليات التي بإمكانها الحصول على دبلومة التربوي، وقد تم الإعلان عن أسماء الناجحين في هذه المسابقة وبدء تسكين جميع الناجحين في مختلف المحافظات بجمهورية مصر العربية ويمكنك اتباع الخطوات التالية للوصول إلى النتيجة النهائية سواء النتيجة الخاصة بك أو بأحد أقربائك أو أصدقائك:

أسماء الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم
أسماء الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم
  • أولًا قم بالدخول على بوابة الوظائف الحكومية المصرية وليس الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية؛ إذ أن النتائج لم تتوفر ضمن خدماته الإلكترونية حتى الآن.
  • ثانيًا قم بإدخال الرقم القومي الخاص بك ورقم طلب التقديم أيضًا فبدونهم لن تتمكنوا من الحصول على أسماء الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم ونتيجتهم.
  • ثالثًا وأخيرًا انقر على كلمة استعلام الموجودة في نهاية الخطوات.

كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf محافظة الشرقية

تم نشر صور لبعض كشوفات النجاح الخاصة بهذه المسابقة في بعض الجرائد المصرية مثل جريدة صدى البلد ويمكنك الاطلاع عليهم من خلال الدخول على الموقع الرسمي لجريدة صدى البلد الإلكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى