أخبار الرياضة
أخر الأخبار

مباراة الأهلي وصن داونز الان .. في نصف نهائي الدوري الأفريقي.. متعة كبيرة

مباراة الأهلي اليوم

 مباراة الأهلي وصن داونز الان، سيواجه عشاق كرة القدم الأفريقية مجددًا مباراة مثيرة بين الأهلي وصن داونز في نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم في النسخة الأولى، يواجه الأهلي وصن داونز وجهًا لوجه في بطولة الدوري الأفريقي، في بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم، تمكن الأهلي من التأهل للدور نصف النهائي بعد تجاوزه عقبة فريق سيمبا التنزاني رغم عدم تحقيقه الفوز في مباراتي ربع النهائي. 

 مباراة الأهلي وصن داونز الان

فاز فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي على بترو أتلتيكو الأنجولي في دور ربع النهائي بعدما تغلب عليه في لواندا بنتيجة ٢-٠ ثم تعادل في المباراة الثانية في بروتوريا بدون أهداف.

لاعبي صن داونز

شهدت مباراة صن داونز ضد بترو أتلتيكو في جنوب أفريقيا حدوث حالة طرد لاعب صن داونز ماتوبي مفالا في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، تم تحديد تاريخ المباراة بين الأهلي وصن داونز في البطولة الأفريقية، سيلتقي الأهلي وصن داونز في مبارتي الدور نصف النهائي من بطولة دوري أفريقيا لكرة القدم، حيث ستقام مباراة الذهاب في بروتوريا ومباراة الإياب في القاهرة.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز 

ستقام مباراة الذهاب في يوم الأحد المقبل الموافق 29 أكتوبر 2023 على ملعب الفريق الجنوب إفريقي في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

في الموعد المحدد سيتم إقامة مباراة الأهلي وصن داونز في ملعب القاهرة الدولي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم، وذلك يوم الأربعاء الأول من نوفمبر 2023، في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى