أخبار التعليم

“من هنـــا” رابط تسجيل استمارة امتحانات اولى وثانية ثانوي 2024 .. ومواعيد الامتحانات النهائية

رابط تسجيل استمارة امتحانات اولى وثانية ثانوي 2024، في الساعات القليلة الماضية قام الكثير من أولياء الأمور والطلاب بالبحث عن رابط تسجيل استمارة امتحانات الصف الاول والثاني الثانوي عام 2024، وذلك حيث اقترب موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول، لذلك يريد الطلاب معرفة موعد الامتحانات للتجهيز لها ويمكنكم معرفة رابط التسجيل من خلال هذا المقال.

رابط تسجيل استمارة امتحانات اولى وثانية ثانوي 2024

قامت إحدى المصادر المسؤولة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالكشف على انه سوف يبدا تذييل الاستمارات امتحانات الصف الاول والصف الثاني الثانوي لعام 2024 في خلال شهر ديسمبر وذلك قبل بداية امتحانات نصف العام الدراسي، كما أنه يمكن لكل الطلاب في الصف الاول والصف الثاني الثانوي أن يقوموا بتسجيل الاستمارات للتقدم لامتحانات الفصل الدراسي الأول من خلال الموقع الرسمي لوزاره التربيه والتعليم والتعليم الفني.

مجموع درجات المواد للفصل الدراسي الأول

والجدير بالذكر ان مجموع درجات المواد كالتالي:-

  • ماده اللغه العربيه 50 درجة ويتم توزيعهم على 34 سؤال الكتروني وست اسئله ورقية واثنين ونصف درجات سلوك وخمس درجات اختبارات شهرية واسنان ونصف درجات التزام.
  • بالنسبة للغة الأجنبية تتكون من 40 درجة منهم يتم توزيعهم على 27 سؤال الكتروني، وخمس اسئله ورقية وأربع اختبارات و درجتين ونصف سلوك و درجتين ونصف التزام.
  • ماده اللغه الاجنبيه الثانيه تتكون من 30 درجة والتي يتم توزيعها على 20 سؤال الكتروني بينهم ثلاث اختبارات شهرية و اربع اسئله ورقية ودرجة ونصف التزام وضربتين ونصف سلوك.
  • مادة الرياضيات 40 درجة يتم توزيعهم على 27 سؤال الكتروني منهم أربعة اختبارات شهرية ودرجتين سلوك ودرجتين التزام وخمس اسئله ورقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى