هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

نابولي يخطف موهبة جزائرية من روما

نابولي يخطف موهبة جزائرية من روما
نابولي يخطف موهبة جزائرية من روما
تمكن نادي نابولي الإيطالي من الظفر بموهبة جزائرية صاعدة، وخطفها من نادي روما الإيطالي، إذ تفوق نادي "البيرتونيبي" على النادي الأول للعاصمة الإيطالية، بعد صراع بدأ بينهما منذ انطلاق مرحلة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الحالي.


وكشفت تقارير صحافية إيطالية أن فريق نابولي حسم بالفعل صفقة النجم الجزائري الواعد إسماعيل بن ناصر لاعب وسط فريق إمبولي الإيطالي، حيث سيبقى في فريقه إلى غاية نهاية الموسم الحالي على أن ينضم بعدها بشكل نهائي إلى عملاق الجنوب الإيطالي.

وظهر بن ناصر بمستوى رائع منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي، الذي شهد تجربته الأولى في الدوري الإيطالي، رغم المستوى المتواضع لفريقه إمبولي، وتحول بن ناصر إلى حديث وسائل الإعلام الايطالية منذ بداية الشهر الحالي، قبل أن تكشف الأخيرة عن اهتمام كل من روما ونابولي بضمه، قبل أن تعلن صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية بأن نابولي حسم صفقة "مارادونا" الجزائر.

وبحسب الصحيفة الإيطالية الشهيرة فإن صفقة بن ناصر البالغ من العمر 21 سنة ستكلف نابولي 10 ملايين يورو، سيدفعها لإمبولي بالإضافة إلى اللاعب الشاب لورينزو تونيللي المملوك لنابولي ويلعب معاراً حالياً لنادي سامبدوريا.

وكشف ذات المصدر أن بن ناصر كان يرغب في اللعب لنادي روما، لكن نادي نابولي تحرك بالسرعة القصوى، وحصد موافقة اللاعب وناديه إمبولي بهدف الالتحاق بصفوفه في الأول من شهر يونيو/حزيران القادم. وواصلت الصحيفة الرياضية لتقول إن نابولي تمكن من التفوق على العديد من الأندية التي كانت ترغب في ضم النجم العربي.

وكان بن ناصر قد تصدّر اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية الكبرى في الفترة الأخيرة، بفضل تألقه مع فريقه في الموسم الكروي من الدوري الإيطالي لكرة القدم. وأبرز تلك الأندية كان روما، إذ سبق لمدرب الفريق أوزيبيو دي فرانشيسكو أن أبدى إعجابه الشديد بالنجم الصاعد، بل ووصفه بأنه أفضل اكتشافات النصف الأول من الموسم الحالي في الدوري الإيطالي.

وسيصبح بن ناصر، اللاعب الجزائري الخامس الذي سيلعب لنابولي بعد كل من النجم السابق حسان يبدة، وفوزي غلام، وأدم أوناس، وكذلك اللاعب الشاب كريم زدادقة الذي يتدرب مع الفريق الأول لكنه يلعب مع الفريق الرديف. كما يملك نابولي أيضاً لاعباً يملك الجنسية الجزائرية بجانب المغربية والفرنسية وهو زين الدين مشاش، الذي تمت إعارته لأسباب انضباطية.

ونشأ إسماعيل بن ناصر في نادي "أرل أفينيون" جنوب فرنسا، ولفتت مواهبه كشافي نادي أرسنال الإنكليزي، فانضم إلى أكاديمية النادي، وتم تصعيده في بعض المرات للفريق الأول الذي كان يشرف عليه المدرب الأسطوري للمدفعجية، وشارك في دقائق خلال مباراة في كأس إنكلترا، ليقدم أرسنال على إعارته لتور الفرنسي قبل 3 مواسم، قبل أن يبيعه في الموسم التالي إلى نادي إمبولي. ويرتبط إسماعيل بن ناصر مع فريقه الحالي بِعقد ينتهي صيف العام 2021.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منتدى في تونس يبحث المساواة بين الجنسين
التالى هل تحالف أمين الحسيني والملك فيصل ضد "الشقيري"؟