أخبار عاجلة
لاسانا ديارا يعلن اعتزاله كرة القدم -
رئيس اتليتكو مدريد يرد على سخرية رونالدو -

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

كلوب يوافق على ضم "خليفة بيرلو" من إيطاليا!

كلوب يوافق على ضم "خليفة بيرلو" من إيطاليا!
كلوب يوافق على ضم "خليفة بيرلو" من إيطاليا!
تواصل إدارة نادي الإنكليزي بحثها عن مواهب شابة، لتعزيز  فريقها في فترة الانتقالات الشتوية، بعدما أخذ كشافو الريدز موافقة المدرب الألماني ، حتى يجلبوا موهبة إيطالياً يطلق عليه "خليفة بيرلو.

وكشفت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن إدارة ليفربول دخلت في مفاوضات مع نظرائهم في فريق بريشيا الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، حتى يتم ضم النجم الشاب ساندرو تونالي، الذي يحمل لقب "خليفة بيرلو".

وأضافت الصحيفة، أن النجم الشاب صاحب (18) عاماً يشبه أسطورة الكرة الإيطالية أندريبا بيرلو، سواء في طريقة لعبه أو في مظهره الخارجي، حيث تمكن من تسجيل هدفين لنادي بريشيا مع ثلاث تمريرات حاسمة في الموسم الحالي.

اقــرأ أيضاً

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة نادي بريشيا طلبت من ليفربول 30 مليون جنيه إسترليني، حتى تسمح لموهبتها الشابة بالرحيل نحو الفريق الإنكليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وليس في الميركاتو الشتوي الحالي.

وختمت الصحيفة، أن ليفربول يريد إغلاق صفقة "خليفة بيرلو" بسرعة، حتى يتجنب الدخول في منافسة شرسة مع عدد من الأندية الإيطالية الكبرى، على رأسهم إي سي ميلان، وروما، وإنتر ميلان، ويوفنتوس، بعدما أظهروا اهتماماً كبيراً بالنجم ساندرو تونالي في الفترة الماضية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاهد كيف أصبحت جثث الحوثيين في أطراف مديرية مستبأ قرب حجور«صور»
التالى “العماني للاختصاصات الطبية” ينظم برنامجا تدريبيا حول (دعم الحياة المتقدم لمصابي الحوادث)