أخبار مصر

” الزيت والسكر رخصوا ف التموين ” نصيب 3 أفراد من التموين كام؟ التموين تنشر جدول الحصص التموينية لشهر نوفمبر 2023

نصيب 3 أفراد من التموين كام حيث أعلنت وزارة التموين الأسعار الخاصة بالسلع التموينية لبداية صرفها لجميع المستحقين لذلك والذين يمتلكون بطاقة تموين حيث تم الإعلان عن ثبات قيمة السلع التموينية لشهر نوفمبر بالنسبة لشهر أكتوبر الماضي وقامت أيضاً بتحديد نصيب الفرد من السلع التموينية.

نصيب 3 أفراد من التموين كام

قامت وزارة التموين بالإعلان عن نصيب الفرد من السلع التموينية، حيث يتمثل بقيمة 50 جنيهاً يحصل بها المواطن على بعض السلع التموينية الأساسية، حيث يتمثل نصيب عدد ثلاث أفراد من التموين بقيمة 150 جنيهاً وقامت وزارة التموين بالإعلان عن بعض التصريحات الهامة بالتأكيد على أنه جميع ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الإجتماعي ما إلا شائعات وأنه لا يوجد زيادة في قيمة نصيب الفرد في التموين وتتمثل الأسعار الخاصة بالسلع التموينية نفس الأسعار الخاصة في شهر أكتوبر الماضي.

أسعار السلع التموينية على بطاقة التموين

قامت وزارة التموين بتوفير أكثر من 32 سلعة تموينية تتوفر في جميع المجمعات الاستهلاكية وجميع المحافظات ويتم توفير جميع السلع بأسعار مخفضة مثل الزيت والسكر ويطالب العديد من المواطنين بوجود الأرز كسلعة أساسية على بطاقة التموين.

نصيب 3أفراد من التموين كام
نصيب 3 أفراد من التموين كام

سعر السلع التموينية لشهر نوفمبر

تكون الأسعار الخاصة بالسلع التموينية بالنسبة لشهر نوفمبر نفس الأسعار الخاصة بالنسبة لشهر أكتوبر الماضي، حيث لم يتم إصدار نسبة زيادة على السلع التموينية وتكون كما يلي:

  • يمثل سعر كيلو السكر بكام 12.5 جنيه.
  • يمثل سعر الزيت بمقدار 800 مل بقيمة 30 جنيه.
  • يمثل سعر المثل الصناعي بمقدار 800 جرام بكم ال 36 جنيهاً.
  • يمثل سعر المكرونه 400 جرام بقيمة 6.5 جنيهاً.
  • يمثل سعر الشاي الناعم 40 جرام بقيمة 5 جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى