أخبار عاجلة
لاسانا ديارا يعلن اعتزاله كرة القدم -
رئيس اتليتكو مدريد يرد على سخرية رونالدو -

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

كريم بنزيمة يتألق ويُوجه رسالة لجماهير ريال مدريد ورونالدو

كريم بنزيمة يتألق ويُوجه رسالة لجماهير ريال مدريد ورونالدو
كريم بنزيمة يتألق ويُوجه رسالة لجماهير ريال مدريد ورونالدو
أكد النجم الفرنسي كريم بنزيمة أنه لا يزال يستحق ارتداء قميص ريال مدريد، وأن كلّ ما تعرّض له من انتقادات في السنوات الماضية، بسبب انخفاض معدله التهديفي أحياناً، كان يعود لتواجدٍ هدافٍ آخر في الفريق، هو البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي رحل إلى يوفنتوس.

وشارك بنزيمة أساسياً في مباراة كأس ملك إسبانيا، أمام نادي جيرونا، وسجل هدفين قبل أن يستبدله المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري في الشوط الثاني، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 17 في 34 مباراة خاضها مع الميرنغي هذا الموسم في كافة المسابقات.

وبذلك عادل اللاعب الفرنسي بنزيمة زميله السابق رونالدو ولاعب البيانكونيري الحالي بعدد الأهداف المسجلة هذا الموسم، مع العلم أن الدون سجل الأهداف الـ17 في عدد مباريات أقل وصل إلى 29.

ولم تتوقف أرقام بنزيمة عند هذا الحد، فصاحب الرقم 9، سجل في هذا الأسبوع 5 أهداف، حين هزّ شباك جيرونا مرة ثم إسبانيول في مناسبتين وبعدها هدفيه الأخيرين في مرمى جيرونا.

وهي المرة الأولى التي ينجح فيها بنزيمة في إحراز هذا العدد من الأهداف في أسبوع واحد منذ عام 2015، وبطبيعة الحال، هذا الأمر سيُفرح جماهير ريال مدريد التي كانت تنتظر مخلصاً على الصعيد الهجومي، فيما ردّ الفرنسي بطريقته الخاصة على الجميع.

اقــرأ أيضاً

يُذكر أن بنزيمة نجح في تجاوز رقم المكسيكي هوغو سانشيز في عدد الأهداف المسجلة لصالح ريال مدريد، بوصوله للرقم 209، مع العلم أن رونالدو يأتي في الصدارة برصيد 450 وخلفه راؤول غونزاليس بـ323 ثم ألفريدو دي ستيفانو بـ308 وسانتيانا بـ308 وبوشكاش بـ242.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وهاب: نتمنى على وزراء القوات عدم محاولة ممارسة ديكتاتورية الأقلية داخل الحكومة
التالى قولوا وداعاً لنزيف الدماغ والسكري والضغط المرتفع ومرض الزهايمر وأكثر باستخدام هذه الأوراق البسيطة