أخبار عاجلة
صالحي : ايران تصدّر الادوية المشعة الى 15 دولة -
الحريري استقبل السفيرين الصيني والتركي -

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

"الهيبة" وتكهنات الجزء الثالث

"الهيبة" وتكهنات الجزء الثالث
"الهيبة" وتكهنات الجزء الثالث
في بيروت، ورشة عمل للعديد من المسلسلات اللبنانية العربية المشتركة، الخاصة بالعرض الرمضاني. تبدو العاصمة اللبنانية الوجهة الأكثر طلبًا لهذا النوع من الدراما المشتركة. بين "الهيبة" في جزئه الثالث، و"الحصاد"، و"خمسة ونص"، و"دقيقة صمت".. نقاط مُشتركة بين شركات الإنتاج نفسها التي تعمل وسط منافسة شديدة.
مسلسل  الذي شغل الرأي العام لسنتين، وحصد جمهوراً واسعاً في العالم العربي، يتجه إلى عرض الجزء الثالث، بعنوان "الحصاد". الكاتب السوري  بحسب مصادر، حاول هذه المرة الخروج من الالتزام بأصول القصة التي بدأها زميله هوزان عكو (2017)، وأكملها السلكا بالاتفاق مع المخرج سامر البرقاوي السنة الماضية، ويتابعها اليوم مع تغيرات جذرية كادت تطيح باسم المسلسل، بحسب المعلومات الخاصة. لكن المنتج صادق الصباح ارتأى أن يبقى الاسم على ما هو عليه، نظراً إلى العقود الموقعة سلفاً مع الفضائيات ومحطات التلفزة التي اشترت "الهيبة". الواضح أن صادق الصبّاح عمد إلى صناعة عنوان أشبه بماركة باتت مطلوبة عند أصحاب المحطات، وركزت شركة MBC على ذلك لتكسب العرض الأول فضائياً، بعدما اشترته في لبنان محطة MTV اللبنانية بشكل حصري.
اقــرأ أيضاً

تؤكد المعلومات، أن دخول الممثلة سيرين عبد النور إلى الجزء الثالث من "الهيبة"، هو ما دفع الكاتب إلى تغيير جذري في سياق القصة، مع الأخذ في الاعتبار السرد التاريخي المنطقي لسير الأحداث، لكن من دون إقحام أي أحداث تعود بالماضي على الحقبة الجديدة التي تشهد قصة تعارف وحب، بين عبد النور والممثل السوري تيم حسن، وسط تعقيدات تتسارع من الحلقات الخمس الأولى، وتنذر بما هو جديد، بعيداً عن نمطية قرية "الهيبة" وما حصل في الماضي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دعوات لتنظيم احتجاجات في "يوم الرؤساء" بأميركا ضد إعلان ترامب حالة الطوارئ
التالى "على حافة البصر": هجرة العناصر بين الفوتوغرافيا والرسم