أخبار مصر

ليه تدفع كتير لما ممكن تشتري بالرخيص.. سعر السكر في مبادرة خفض أسعار السلع+ أسعار المواد الغذائية في مبادرة خفض أسعار السلع

سعر السكر في مبادرة خفض أسعار السلع هو أحد أهم المواضيع التي يتم تداولها في كل أرجاء جمهورية مصر العربية حاليًا، لاسيما بعد أن طبقت وزارة التموين مبادرة لخفض أسعار المواد الغذائية الأساسية منذ بداية يوم السبت الموافق للرابع عشر من العام 2023 م.

سعر السكر في مبادرة خفض أسعار السلع

سعر السكر في مبادرة خفض أسعار السلع، في الحقيقة كشف متحدث وزارة التموين في إحدى مكالماته الهاتفية أن المبادرة التي أطلقتها الوزارة من أجل خفض أسعار المواد الغذائية الأساسية ستبدأ من نسبة 15% من سعر السلعة وحتى ال 30% منها، وبالنسبة لسعر السكر فإنه قد وصل إلى أربعين جنيها مصريا فجاء التدخل الفوري للمبادرة ليصبح سعره سبعة وعشرين جنيها في كل السلاسل التجارية والمجمعات الاستهلاكية المنتسبة لهذه المبادرة.

أسعار المواد الغذائية في مبادرة خفض أسعار السلع

بعد اطلاعك على سعر السكر في مبادرة خفض أسعار السلع لا بد لك من معرفة أسعار بقية المواد الغذائية الأساسية والتي وضحناها لكم على الشكل التالي:

سعر السكر في مبادرة خفض أسعار السلع
سعر السكر في مبادرة خفض أسعار السلع
  • الأرز: أصبح سعره بعد هذه المبادرة بين الثمانية عشر والعشرين جنيه مصري في كل السلاسل التجارية والمجمعات الاستهلاكية.
  • الزيت: تم تحديد سعر عبوة الزيت ذات ال 700 مللي ضمن المجمعات الاستهلاكية والسلاسل التجارية التابعة للمبادرة بين الثلاثين والخمس وثلاثين جنيه مصري.
  • المكرونة: شملت هذه المبادرة تخفيض سعر المكرونة إلى ما يقارب العشرين بالمئة من قيمتها في الأسواق العادية.
  • الفول: تم تنزيل سعر الفول في المجمعات الاستهلاكية إلى قيمة تتراوح بين ثمانية عشر وخمسة وثلاثين بالمئة من قيمته في الأسواق العادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى